shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بتوجيهات المحافظ بن بريك:
حضرموت تستعد لإقامة معرض تجاري وصناعي تسويقي نوعي بمناسبة قرب شهر رمضان

الأحد, 09-أبريل-2017
صنعاء نيوز/المكلا / محمد بازهير -
بتوجيهات المحافظ بن بريك:
حضرموت تستعد لإقامة معرض تجاري وصناعي تسويقي نوعي بمناسبة قرب شهر رمضان.



برعاية اللواء أحمد سعيد بن بريك محافظ حضرموت تنظم شركة دعاء للإعلان والانتاج الاعلامي والمعارض والمهرجانات بالتنسيق والتعاون مع السلطة المحلية والغرفة التجارية والصناعية ومكتب وزارة الصناعة وجامعة حضرموت معرض تجاري وصناعي تسويقي نوعي للشركات والتجار في النصف الثاني من شعبان بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك في مدينة المكلا.


وأفاد عبدالرحمن الشاطري المدير التنفيذي لشركة دعاء بأن الاستعدادات لإقامة المعرض جاء بتوجيهات كريمة من محافظ حضرموت خدمة ومساهمة في التخفيف من أعباء ومعاناة المواطنين لمواجهة غلاء الاسعار وعسر المعيشة ولتنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية وسيوفر عشرات من فرص العمل المؤقتة للشباب وسيحظى المعرض بتقديم تخفيضات مناسبة ومقبولة تمكن المواطن من توفير كافة احتياجات اسرته في الشهر الكريم وبأسعار جيدة ومناسبة ومخفضة.


وأضاف الشاطري أن الشركة بالتعاون والتنسيق مع قيادتي الغرفة التجارية ومكتب وزارة الصناعة قد وضعت اللمسات الأخيرة لإطلاق عملية التسويق والإعلان والرعاة للمعرض وفتح باب التسجيل للشركات التجارية والبيوت التجارية والمصانع والمستوردين والوكلاء للمشاركة في معرض المواد الغذائية والادوات والمستلزمات المنزلية وغيرها من الاحتياجات الاسرية والمنزل مطلع الأسبوع القادم لضمان مشاركة واسعة حيث يعد المعرض فرصة كبيرة لتسويق الشركات منتجاتها وبضائعها والمتوقع أن يحظى بزيارة عشرات الالاف من المواطنين.

وكشف المدير التنفيذي للشركة المنظمة بأن المعرض سيكون الأول من نوعه في حضرموت والذي سيشمل فعاليات وأنشطة مصاحبة والمنشاءت المرافقة لخدمة الزوار وكذا تنظيم وإقامة حفلات وبرامج فنية وثقافية وفكاهية ومسابقات وهدايا متنوعة وقيّمة بشكل يومي والعديد من المفاجئات، فضلاً عن وجود عدّة مطاعم ومركز صرافة واتصالات وانترنت وساحة للألعاب الترفيهية للأطفال والكبار وهو ماسيمكن الاسرة وزوار المعرض من قضاء أوقات سعيدة في أجواء مهرجانية وتسويقية وترفيهية جميلة ورائعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)