shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دعت اللجنة العراقية للحقوقيين والمحامين للدفاع عن سكان أشرف إلى رفع الحصار الظالم عن أشرف من قبل قوات نوري المالكي وتطبيق القوانين الدولية منها اتفاقية جنيف الرابعة فيما يتعلق بالتعامل مع أشرف.

الأحد, 07-نوفمبر-2010
صنعاء نيوز -
اللجنة العراقية للحقوقيين والمحامين للدفاع عن سكان أشرف

 تدعو إلى رفع الحصار عن أشرف

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دعت اللجنة العراقية للحقوقيين والمحامين للدفاع عن سكان أشرف إلى رفع الحصار الظالم عن أشرف من قبل قوات نوري المالكي وتطبيق القوانين الدولية منها اتفاقية جنيف الرابعة فيما يتعلق بالتعامل مع أشرف. وأعلنت اللجنة إنه "بعد ما كشفت وثائق ويكيليكس عن جرائم نوري المالكي وجد المالكي الآن الطريق الوحيد أمامه للبقاء في السلطة تصعيد الضغوطات والمضايقات اللاانسانية وعمليات القمع ضد معارضة نظام الملالي في أشرف وذلك بهدف استمالة الملالي وكسب دعمهم له". وكشفت اللجنة أنه "وبعد عودة المالكي من ايران ، بدأ ممارسة اجراءات قمعية ومضايقات تعسفية جديدة على سكان أشرف ليكسب بذلك دعم الملالي له لاعادة الولاية ثانية". وشددت اللجنة على أنه «ومن أجل تخفيف آلام وتعذيب سكان أشرف يجب أن تخرج القوات العراقية من داخل المخيم الى خارجه وأن تستبدل بقوات أمريكية وفريق يونامي للمراقبة حتى يتم الاشراف على تطبيق القوانين الدولية منها اتفاقية جنيف الرابعة و تنتهي بذلك أعمال التعذيب المستمرة منذ 9 أشهر والحصار الجائر المستمر منذ 22 شهراً والمفروض على سكان أشرف العزل».
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)