shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية أن مصر من صدرت الحضارة والتراث والفنون

الثلاثاء, 18-أبريل-2017
صنعاء نيوز -
قالت الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية أن مصر من صدرت الحضارة والتراث والفنون والاشعار الي العالم الخارجي، موضحة أن أعظم الشعراء تخرجوا من مصر فالشاعر فاروق جويدة واخيه الشاعر عبد العزيز جويدة سطروا لمصر ملاحم عظيمة.
وأضافت في كلمتها خلال أمسية ثقافية وفنية في حب مصر بقصر المنستارلي بحضور عزه مصطفي بدوي نائب رئيس مجلس ادارة نواب ونائبات قادمات للتنمية أن الأمسية إحياء التراث العربي الاصيل.
كما القي الشاعر الكبير عبد العزيز جويدة بعض الاشعار التي تخص مصر وتخص المرآه.
وأوصت شاكر باستغلال قصر المنستارلي للمزارات العربية والأوربية لتنشيط السياحة.
وقالت الدكتورة ناهد عبد الحميد رئيس الصالون الثقافي بوزارة الثقافة أنها تشجع العمل الفني والثقافي من أجل النهوض بالدولة، موضحة أن سيدات المجتمع التقطوا صور تذكارية مع شاعر المرأة عبد العزيز جويدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)