shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 18-أبريل-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -

دشنت مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بساحة مدرسة علي بن ابي طالب بمحافظة الحديدة اليوم مشروع توزيع مواد ايواء على 250 أسرة نازحة من المخا والذي تنفذه المؤسسة ضمن مشاريع الإغاثة العاجلة للنازحين من الحرب في محافظة الحديدة والتخفيف من معاناتهم بالتعاون مع الوحدة التنفيذية لإداة مخيمات النازحين وبتمويل من الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة تحت شعار " الكويت إلى جانبكم".
وأوضح المدير التنفيذي للمؤسسة بالمحافظة صادق السعيدي خلال فعاليات التدشين أن هذه المساعدات تأتي ضمن النشاط الإغاثي والإنساني للهيئة لعدد 250 أسرة من النازحين المتضررين من الأحداث في مدينة المخا.
وأشار السعيدي إلى أن المساعدات التى جرى توزيعها عبارة عن عدد من الفرش والبطانيات والأدوات المنزلية وخزانات المياه و تعد من أهم المتطلبات الضرورية التي تحتاجها الأسرة النازحة في المرحلة الراهنة وتحسين ظروفهم المعيشية.
وأكد أن هذا المشروع في مرحلته الأولى يعد الأول من نوعه يجري تنفيذه في المحافظة وكان له احتياجا كبيرا بين أوساط النازحين الذين أضحوا اليوم في أمس الحاجة لتقديم المساعدة العاجلة لهم.
وأشاد السعيدي بالدعم السخي الذي يقدمه الشعب الكويتي لإخوانهم في اليمن للتخفيف من معاناتهم المعيشية الصعبة في ظل هذه الأحداث المؤلمة التي يشهدها الوطن.
فيما عبر عدد من المستفيذين من المشروع عن جزيل شكرهم لمؤسسة التواصل والهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة والقائمين عليهما على دعمهم ووقوفهم معهم في مثل هذه الظروف القاهرة التي كتبتها الأقدار لهم والمحنة العصبية مقدرين هذا الدعم داعيين الله أن يجعله في ميزان حسناتهم وأن يرفع الله الغمه والبلاء عن اليمن وشعبه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)