shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سعد المجرد

الخميس, 20-أبريل-2017
صنعاء نيوز -
قامت عارضة الأزياء الإيطالية لورا فريسون، الحبيبة السابقة لسعد المجرد، بنشر مقطع فيديو لها على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام.

وظهرت لورا فريسون مع أصدقاء بها في السيارة وهم يستمعون لأغنية سعد المجرد "غلطانة" وقامت لورا بالغناء مع أغنية سعد المجرد وهي في قمة سعادتها، ووجهة التحية لسعد المجرد والتهنئة بإطلاق سراحه، معربة عن سعادتها بالإفراج عنه.

كانت لورا قد كشفت في وقت سابق أنها ارتبطت بسعد المجرد وانفصالا لكنها مازالت تحتفظ بعلاقة طيبة معه، وهو ما ظهر من خلال الصور التي نشرتها على حسابها على إنستجرام، والتي ظهرت فيها معه، وأكدت في أكثر من تعليق أنها متضامنة معه.

ليالينا



 


Welcome back SAAD. I M happy for you. @saadlamjarred1 #saadlamjarred1 #ghaltana @aminechafiy


A post shared by LAURA FRISON (@laurafrisss) on



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)