shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرم وكيل محافظة الحديدة هاشم العزعزي المتطوعين المشاركين في مشروع الأستجابة الإنسانية الطارئة

الجمعة, 21-أبريل-2017
صنعاء نيوز/الحديدة /غمدان أبوعلي -
كرم وكيل محافظة الحديدة هاشم العزعزي المتطوعين المشاركين في مشروع الأستجابة الإنسانية الطارئة البالغ عدد 60 متدرب ومتدربة ضمن البرنامج التدريبي المتكامل "الأستجابة الإنسانية الطارئة ".
وفي حفل التكريم الذي نظمتة منظمة يمن أسفير yso عضو المجلس الأعلى لمنظمات المجتمع المدني ومؤسسة محطة سلام للتنمية psi أكد وكيل محافظة الحديدة هاشم العزعزي ورئيس منظمة يمن أسفيرyso محمد الجٌميل والمدرب الدولي / عبدالله العفلي على أهمية العمل الطوعي وتكوين فريق عمل خاص بالأستجابة الأنسانية الطارئة خصوصاً في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد ..
واشادتا بالجهود المبذولة من قبل منظمة يمن أسفير yso ومؤسسة محطة سلام للتنمية psi والمساهمة في التخفيف من معاناة المواطنين وزيادة الوعي المجتمعي وإغاثة المتضررين خلال هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد.
فيما أستعرضت الأخت ريما العريقي رئيسة مؤسسة محطة سلام للتنمية البرامج والأنشطة التدريبية والتأهيلية التي نفذتها المؤسسة بالتعاون مع منظمة يمن أسفير yso والتي أستهدفت من خلالها 220 متدرب ومتدربة على 8 دفعات في الحديدة وباجل يحملون معايير أسفير للأغاثة الطارئة ضمن مشروع الاستجابة الأنسانية الطارئة في المحافظة .
وأشارت العريقي الى أن المشاركين تلقوا العديد من المهارات والمعارف المتعلقة بكيفية تقديم الأستجابة الطارئة ومعرفة أسس ومعايير الاغاثة للمشاركة في تنسيق العمل الإنساني الدولي وبما يسهم في تلبية احتياجات السكان المتضررين من الأزمات ..
مشيرة الى أن المشروع يهدف الى تكوين فرق خاصة بالطوارئ في مدينة الحديدة وجميع المديريات لمعرفة طبيعة العمل وكيفية تقديم خدمات الاغاثة الطارئة ..
وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين في الدورة بالشهادات التقديرية والجوائز العينية ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)