shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
طالبت لجنة مناهضة التعذيب، التابعة للأمم المتحدة، البحرين بتقديم إيضاحات حول حقيقة استمرار الافلات من العقاب للمتهمين

السبت, 22-أبريل-2017
صنعاء نيوز -

طالبت لجنة مناهضة التعذيب، التابعة للأمم المتحدة، البحرين بتقديم إيضاحات حول حقيقة استمرار الافلات من العقاب للمتهمين من رجال انفاذ القانون بالقتل ومحاكمة الأحداث.
ووجه 7 خبراء من لجنة مناهضة التعذيب أسئلة إلى المنامة عن جدية الدعوة التي قدمها البرلمان البحريني إلى المفوض السامي لحقوق الإنسان، زيد بن رعد الحسين، لزيارة البحرين، ومصير الشرطة المتهمين في حالات الوفاة التسع الواردة في التقرير الأول للمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان.
جاء ذلك أثناء مناقشة التقريرين الوطنيين الدوريين، الثاني والثالث، بشأن تنفيذ اتفاقية مناهضة التعذيب وغيره من ضروب المعاملة أو العقوبة القاسية أو اللاإنسانية أو المهينة، أمام لجنة مناهضة التعذيب، أمس الجمعة 21 نيسان، بحضور الوفد الحكومي البحريني المكون من 16 شخصا برئاسة مساعد وزير الخارجية عبد الله الدوسري.
واستغرقت مناقشات الجلسة التي ترأسها رئيس لجنة مناهضة التعذيب، جينز مودفيغ، مدة ثلاث ساعات، والتي تأتي بعد مضي 12 عاما على مناقشة تقرير البحرين الدوري الأول بشأن الاتفاقية، وذلك في العام 2005.
المصدر: صحيفة الوسط
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)