shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اتهمت صحيفة اخبار الحوادث بالتستر عليهم

وزارة الصحة تؤكد تورط جهات في تهريب الادوية

قالت ان صحيفة (اخبار الحوادث) تتستر على المتورطين

الإثنين, 24-أبريل-2017
صنعاء نيوز -
اتهمت صحيفة اخبار الحوادث بالتستر عليهم

وزارة الصحة تؤكد تورط جهات في تهريب الادوية

قالت ان صحيفة (اخبار الحوادث) تتستر على المتورطين

وزارة الصحة تؤكد وجود جهات لتهريب الادوية



اتهمت وزارة الصحة العامة والسكان صحيفة اخبار الحوادث بالتستر على المتورطين الفعليين في جرائم تهريب الادوية ، في اعتراف واضح من قبل الوزارة بوجود جرائم تهريب للادوية فعلا.
وطالب وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور ناصر العرجلي اجهزة الامن في منطقة السبعين بصنعاء في مذكرة رسمية برقم 1723/2 تاريخ 22 ابريل 2017 التحقيق في الامر واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال هذه الصحيفة والقائمين عليها بشأن نشرها تحقيق عن تهريب الادوية ، وهو ما رآه قانونيون جهل كبير من قبل وزارة الصحة بنصوص القانون ، كون الاجهزة الامنية ليست مخولة بالتحقيق في قضايا نشر صحفية وهناك نيابة صحافة هي جهة الاختصاص في مثل هذه القضايا.

صحفيون ابدوا استيائهم من اصدار وزارة الصحة حكمها السريع على التحقيق المنشور في صحيفة اخبار الحوادث في عددها الرابع بعنوان(فضيحة مجلجلة.. الدواء المهرب.. يعبر بتصاريح رسمية ) والتي وصفته الوزارة بانه تضمن اكاذيب ومغالطات حول جهود وزارة الصحة والاجهزة الامنية في مكافحة الظاهرة التي لم تسميها، من دون ان ترفق ادلة وووثائق رسمية تؤكد مصداقية الوزارة وتفند التحقيق المنشور في الصحيفة.


وكان رئيس تحرير صحيفة اخبار الحوادث الزميل وائل شرحة معد التحقيق تعرض للتهديد والتصفية والقذف والسب والشتم من مسؤولين بوزارة الصحة.
واشارت الصحيفة في بلاغها الصادر بتاريخ 20-4-2017م الموجة لوزاره الداخلية عن تعرض رئيس التحرير الصحفي وائل شرحة للتهديد بالتصفية الجسدية والسب والقذف من قبل وكيل وزازة الصحة لقطاع الطب العلاجي. .

وطالبت الصحيفة في البلاغ الاجهزة الامنية والجهات ذات الاختصاص بتحمل مسؤولياتها وحماية الزميل شرحة والصحيفة وطاقمها من اي اعتداء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)