shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
مع كل هذا وذاك وكل ما يرويه نفسه ابن كثير في كتبه وفي بحوثه وما سجله عن خلفائه وأئمته وعلمائه

الثلاثاء, 25-أبريل-2017
صنعاء نيوز/ضياء الراضي -

مع كل هذا وذاك وكل ما يرويه نفسه ابن كثير في كتبه وفي بحوثه وما سجله عن خلفائه وأئمته وعلمائه وعن سلاطينه ومن قدسهم ويريد أن يحسن صورتهم أن ينزه أخلاقهم على نهج التيمية المليء بالمغالطات والدس والتزوير والتحريف وقلب الحقائق وتبرير الأخطاء ولسقها في غيرهم فهذا آخر خلفاء الدولة العباسية وآخر خلفاء الدواعش التيمية في بغداد يتقدم المغول والمعروفين بهمجيتهم وشراهتهم بالقتل والتخريب والدمار يتقدمون نحو العاصمة بعد أن كسحوا العديد من المدن الإسلامية وأبادوا شعوبها بالكامل والخليفة منشغل في لهوه في الغناء في إحياء الليالي الحمراء مع الجواري مع المغنيات والراقصات ترك الجيش بلا رواتب قلص جيوش المسلمين عطل كل شيء راحت الناس تتسول في الشوارع طلباً للعيش كل ذلك بسبب السياسة والإدارة الفاشلة لهؤلاء الأمراء والتي ضيعت المدن والقلاع وراحت بلاد الإسلام بين الفرنج والصليبيين من جهة ومن المغول من جهة أخرى ومع كل ذلك ومع كل مافعل ما يسمى بآخر خلفاء بني العباس من مجون وخمر وغناء وتركة للجهاد وتضييعه لبلاد المسلمين ويأتي ابن كثير وعلى منهج التيمية لا يتنازل عن إمامه الخليفة المعظم ولا يخدش بعدالته وإيمانه وتقواه ودينه وسيرته بأي شيء من شخصه بل يزيد بالطين بلة يمتدحه ويعظم من شأنه ويبرر كل أفعاله القبيحة ويرميها على غيره على ابن العلقمي وعلى غيره وهذا ما أشار إليه المحقق الصرخي الحسني خلال بحثه الموسوم (وقفات مع .... توحيد التيمية الجسمي الأسطوري)المحاضرة السادسة والثلاثون بقوله:
:......) فَأَمَرَ الْخَلِيفَةُ عِنْدَ ذَلِكَ بزيادة الاحتراز، ((والاحتراز هو أن يأخذ الخليفة راحته بالاستمتاع بالرقص والغناء والشراب، وحتى يمنع السهام والنبال فكثر الستائر، وانتهى الأمر)) وكثُرت الستائر على دار الخلافة، [أقول: مصير الإسلام انتهى وأقرَّ بانتهائه ابنُ الأثير قبل أربعين عامًا مِن سقوط بغداد!!! وكلّ ما حصل لم يحرِّك غيرةَ ورجولةَ وشهامةَ ودينَ وإسلامَ وكرامةَ الخليفة العباسي!!! فلم يأمر بزيادة الاحتراز إلّا بعد أن وصل الخطر إلى راقصاتِه ومغنِّياتِه وليالي الطرب والأنس السلطاني!!! وأي احتراز؟!! إنّه احتراز بتكثير الستائر على دار الخلافة فقط وفقط!!! ولا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم، والحمد لله الذي شرَّفنا بأئمة أهل بيت النبي (صلوات الله وسلامه عليه وعليهم)، وأكرمنا باتباعهم والاقتداء بهم، الحمد لله، والشكر لله، اللهم احشرنا مع أئمتنا أئمة الهدى (عليهم السلام)، واحشر ابن تيمية ((وأئمة المنهج التيمي)) وأتباعهم مع أئمّتهم مرتكبي المحرَّمات قاتلي النفوس سافكي الدماء، اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين!!)وأضاف سماحته بنفس المحاضرة أعلاه بقوله
( ........المورد8: مع كلّ ما فيه مِن طرب وغناء وفجور، فإنّ ابن كثير- وعلى منهجه التيمي- لا يتنازل أبدًا عن إمامة الخليفة المقدَّس!!! بل لا يخدش بعدالته وإيمانه وتقواه ودينه شيئًا!!! ففي المصدر نفسه والمورد نفسه [البداية والنهاية13: ابن كثير: ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ سِتٍّ وَخَمْسِينَ وستَّمئة (656هـ): فِيهَا أَخَذَتِ التَّتَارُ بَغْدَادَ]، قال ابن كثير: {{[وممَّن توفِّي فِي هَذِهِ السَّنَةِ (656هـ) مِنَ الْأَعْيَانِ]: 1ـ خَلِيفَةُ الْوَقْتِ الْمُسْتَعْصِمُ بِاللَّهِ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ آخِرُ خلفاء بني العباس بالعراق رحمه الله، فَيَكُونُ عُمْرُهُ يَوْمَ قُتِلَ سَبْعًا وَأَرْبَعِينَ سَنَةً رَحِمَهُ اللَّهُ تَعَالَى.
2ـ وَقَدْ كَانَ حسن الصورة جيد السَّرِيرَةِ، صَحِيحَ الْعَقِيدَةِ مُقْتَدِيًا بِأَبِيهِ الْمُسْتَنْصِرِ فِي الْمَعْدَلَةِ وَكَثْرَةِ الصَّدَقَاتِ وَإِكْرَامِ الْعُلَمَاءِ وَالْعِبَادِ. ((هكذا يصف خليفة الطرب والرقص، خليفة النساء، خليفة ليالي الأنس والغناء..............))فأي عدالة وأي أخلاق وأي بصيرة التي ضيعت البلاد والعباد وأي صدق وأي سيرة حسنة وأي إيمان ليلة الحصار ليلة سقوط بغداد وهو مخمور مع جاريته المفضلة المولدة والتي أصيبت ليلة الحصار والتي عندها ألا تحرك وإلا قال لهم زيدوا الحراسة فهذا خليفتك وهذه أخلاقه وهذه سيرته مدن وشعوب أبيدت بالكامل والخليفة لم يتحرك لم يصدر أي قرار اتجاهها إلا عندما أصيبت الجارية .
المحاضرة السادسة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
https://www.youtube.com/watch?v=NBb9Yg6Z6NI&t=3094s
المحاضرة الخامسة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
https://www.youtube.com/watch?v=RbOu6CkmX6Q&t=2636s
المحاضرة الرابعة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
https://www.youtube.com/watch?v=-xH8xkjArTw
المحاضرة السابعة عشرة بحث ( الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول)
https://www.youtube.com/watch?v=R1zP48-B1MM
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)