shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الخميس, 27-أبريل-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
نظمت جمعية أبي موسى الأشعري الاجتماعية الخيرية بمحافظة الحديدة بالشراكة مع مؤسسة شركاء للتنمية المستدامة ومؤسسة مهاراتي للتنمية الإنسانية وبتمويل من منظمة الأيادي النقية PH اليوم الورشة التعريفية لفريق العمل والتي تنفذ ضمن مشروع (خدمات الغذاء وسبل العيش - الحياة الكريمة) بمحافظة الحديدة .
هدفت الورشة التي نظمت بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين وشارك فيها عدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني إلى التعريف بالمشروع الذي يستهدف 100 أسرة فقيرة من مديرية الحالي واستعراض مايمكن تقديمه من قروض للأسر المستهدفة لإقامة مشاريع صغيرة لتحسين مستوى دخلهم وتحسين مستوى معيشتهم وتحقيق التنمية المستدامة من خلال خلق فرص عمل تضمن لهم سبل الحياة بكرامة.
وفي إفتتاح الورشة ألقى مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين جابر الرازحي كلمة اشاد في مستهلها بجهود جمعية أبي موسى الأشعري الاجتماعية الخيرية ومؤسسة شركاء للتنمية المستدامة ومؤسسة مهاراتي للتنمية الإنسانية في الحد من الفقر والبطالة بإقامة مشاريع تنموية اجتماعية تسهم في إكساب المستفيدين مهارات تعمل على تحسين أوضاعهم المعيشية ورفع مستواهم العلمي والعملي.
وأشار الى أهمية المشروع في توفير فرص عمل للأسر الفقيرة من خلال الاقراض وتوسيع ثقافة التمكين والتسويق الأمثل لمنتجاتهم.
فيما أوضح نائب مديرالجمعية - رئيس لجنة تنفيذ المشروع إسماعيل الشرعبي أن المشروع الذي أعد وفق أسس وتدريب ممنهج سيعمل على خلق شراكة بين المؤسسة والسلطة المحلية والأسواق لعرض منتجات المستفيدين من المشروع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)