shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 28-أبريل-2017
صنعاء نيوز/ عبدالخالق البحري -
مستشفى الشيخ زايد للأمومة والطفولة بصنعاء يطلق نداء استغاثة عاجلة لتوفير الاحتياجات الأساسية لتشغيل وإدارة المستشفى

المستشفى يعلن عن تقديم خدمات طبية وعلاجية مجانية لامراض الطفل على مدار الساعة


أطلق مستشفى الشيخ زايد للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة بصنعاء نداء استغاثة للجهات المعنية وعلى رأسها وزارة المالية إطلاق اعتماد المستشفى الذي تم توقيفه واحتجازه من قبل وزارة المالية منذ 2014م، خاصة وان المستشفى أصبح في مراحله الأخيرة من نفاذ مادتي البترول والديزل وكذا مادتي الأوكسجين والماء، بالإضافة إلى عدم توفر الاحتياجات والمتطلبات الأساسية لتسيير أداء الكادر الطبي والفني بالمستشفى وتشغيل وإدارة المستشفى وأجهزتها وأقسامها الطبية والعلاجية على المستوى المطلوب..

وفي تصريح أكد الدكتور/ عبدالكريم محمود الوتيري مدير عام مستشفى الشيخ زايد بن سلطان للأمومة والطفولة بصنعاء بأن المستشفى مهدد بالتوقف عن تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى والوافدين إلى المستشفى نتيجة عدم توفر الاحتياجات والمتطلبات الأساسية لتشغيل المستشفى والسبب الرئيس يعود إلى توقف وعدم صرف جميع المستحقات والاعتمادات الخاصة بالمستشفى من قبل وزارة المالية والذي انعكس سلباُ على عدم تلبية الاحتياجات الضرورية للكوادر والأطباء والفنيين العاملين في المستشفى على مدار الساعة بدون مقابل وبحماس وطني وتعاون ملفت ينموا عن الحس الوطني والعمل الإنساني النبيل لدى كوادر وعمال المستشفى، مع العلم بأن المستشفى لا يزال يعمل بكامل طاقته وكوادره وعلى مدار الساعة تلبية للنداء الوطني للعمل وتقديم كافة الجهود خلال المرحلة العصيبة التي تمر بها بلادنا جراء العدوان الهمجي والسافر على بلادنا من قبل مملكة ال سعود وتحالف دول العدوان...

وأفاد الدكتور عبدالكريم محمود الوتيري بأن مستشفى زايد للأمومة والطفولة وبدعم وتعاون من منظمة اليونيسيف يعلن حالياً عن تقديم خدمات مجانية لأقسام (طوارئ الأطفال، رقود الأطفال، حضانات الأطفال، والتغذية العلاجية) نظرا للظروف الاقتصادية والمادية الصعبة التي يمر بها الوطن والمواطن جراء العدوان السافر والجبان الذي طال الحجر والشجر والحصار الاقتصادي المفروض على الشعب اليمني..

وأشاد مدير مستشفى الشيخ زايد بالدور المتميز والايجابي الذي تقوم به منظمة اليونيسيف في دعم جهود المستشفى لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية المجانية للمواطنين ونزلاء المستشفى خاصة في الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها بلادنا..

وأضاف الدكتور الوتيري بأن هناك تعاون وتنسيق متميز بين المستشفى ومؤسسة الجرحى وذلك لاستقبال جرحى الحرب والواجب الوطني وتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية لهم على مدار الساعة..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)