shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الممثلة التي تم منعها من التمثيل لأنها "مثيرة" أكثر من اللازم

السبت, 29-أبريل-2017
صنعاء نيوز -


الممثلة التي تم منعها من التمثيل لأنها "مثيرة" أكثر من اللازم

وقالت صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية إن الممثلة الكمبودية، ديني كوان، تم حظر مشاركتها في أي أفلام لمدة عام، بسبب أنها "مثيرة" أكثر من اللازم. 


واستغربت الصحيفة البريطانية من تلك العقوبة، التي وقعها مجلس التأديب التابع لوزارة الثقافة والفنون الجميلة في كمبوديا، بحق كوان، واصفة "أي جريمة ارتكبتها الممثلة، إنها حرفيا لم ترتكب أي شيء". 

وأشارت السلطات الكمبودية إلى أن الممثلة البالغة من العمر 24 عاما، تم منع مشاركتها في أي أعمال فنية أو صناعة ترفيهية لمدة عام، بسبب رفضها وقف نمط "الملابس المثيرة" التي ترتديها دوما. 

ودافعت الوزارة عن نفسها، قائلة "ينبغي أن يتماشى كافة المشاركين في الأعمال الفنية مع مدونة السلوك الأخلاقي للفنانين، وأن يرتدوا ملابس تحترم كرامتهم الشخصية وهويتهم الوطنية. 



وقال مدير عام مجلس التأديب في الوزارة، تشامروون فانثا، إن الوزارة دعتها أكثر من مرة للالتزام، ولكنها تصر على مواصلة أفعالها، فتم اتخاذ ذلك القرار بشأنها. 



من جانبها، قالت كوان: "ما أعلمه أنه من حقي أن أرتدي كيفما أريد، وأعلم أن الشعب الكمبودي، قد لا يكون قد تقبل ذلك الأمر، وسأحاول ألا أكون مثيرة أو جميلة في الفترة المقبلة، كما أبدو دوما خاصة عبر حسابي الشخصي على فيسبوك". 

وأضافت "حاليا أتقبل قرار الحظر وسألتزم به". 














المصدر : شبكة ماي أرينا الإعلامية + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)