shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 29-أبريل-2017
صنعاء نيوز -

وصفت وزارة الخارجية الروسية، تصريح البيت الأبيض بشأن "عزل روسيا في الأمم المتحدة" بالغريب، مؤكدة أن موسكو تسعى للتعاون في إطار المنظمة مع جميع الدول، بما فيها الولايات المتحدة.

وقال غينادي غاتيلوف، نائب وزير الخارجية الروسي: "تصريح غريب.. نحن على العكس نسعى في إطار الأمم المتحدة، إلى التعاون مع جميع الدول بما فيها وقبل كل شيء الولايات المتحدة".

وأضاف غاتيلوف: "أرى أن الحديث يجب أن يكون ليس عن وضع أحدهم في عزلة، بل بالبحث عن النقاط المشتركة للوصول إلى الحلول المقبولة للجميع للمشاكل القائمة"... "هذا ما يجب أن يكون عليه عمل الأمم المتحدة وليس العمل على وضع أحدهم في العزلة.

يشار إلى أن البيت الأبيض كان قد صرح في وقت سابق أن من أوائل نجاحات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب خلال الأيام الـ100 الأولى من حكمه كان "إقناع الصين بعزل روسيا".

وعقب ذلك التصريح، أكدت وزارة الخارجية الصينية في بيان أن "ما يصرح به البيت الأبيض يعبر عن موقف الجانب الأمريكي وحده".

المصدر: نوفوستي

إياد قاسم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)