shopify site analytics
رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 29-أبريل-2017
صنعاء نيوز -
كشفت مصادر دبلوماسية، أن الإمارات رفعت حالة الإقامة الجبرية عن «أحمد علي عبد الله صالح»، نجل الرئيس اليمني السابق.

ونقلت صحيفة «رأي اليوم»، إن نجل «صالح»، بات يستطيع الحركة داخل مدينة أبوظبي بحرية، ولكن تحت حراسة أمنية مشددة.

يشار إلى أن الإمارات، رفضت أكثر من مرة طلب «العميد أحمد» بعودته إلى بلاده.

وكان مسؤول إماراتي، قال في وقت سابق، إن بلاده تعتبر نجل «صالح» وأشقاءه «خالد» و«صلاح» و«مدين» و«صخر» و«ريدان» وأسرهم في ضيافة الإمارات، معززين مكرمين، وأنهم لا يمارسون السياسة، ويعيشون كأي ضيف في الإمارات، بعدما تم منحهم حراسة أمنية إماراتية، حفاظا على حياتهم، وكأنهم يعيشون في بلدهم اليمن.

ويحظى «أحمد علي صالح» بشعبية واسعة في شمال اليمن .

و«أحمد» هو أكبر أولاد «صالح»، وأكثرهم نفوذا وحضورا في المجال العسكري والأمني خلال فترة حكم والده، وقاد الحرس الجمهوري لبلاده فترة طويلة .

يذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة رفضت سابقا طلبا تقدمت به الحكومة هادي ، توقيف نجل «صالح»، السفير السابق في الإمارات.

وبررت السلطات الإماراتية رفضها طلب حكومة هادي، بأن «أحمد علي» متواجد على أراضيها بعلم المملكة العربية السعودية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)