shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 29-أبريل-2017
صنعاء نيوز -
في مناشدة للرئيس الصماد والسلطات المحلية والامنية واللجان الشعبية
أبناء عزلة جياح بحجة : ندعوكم لوقف البناء في الطريق العام

خاص_
ناشد أبناء عزلة جياح بمديرية أفلح اليمن محافظة حجة الأخ الأستاذ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى بايقاف جرائم البناء المخالفة الواحدة تلو الأخرى في الطريق العام من قبل المدعو علي الشامي واخوته وبعض النافذين.
مؤكدين في مناشدتهم التي نحتفظ بصورة منها الى جانب عدد من الوثائق ان ما قام به اولئك الاشخاص من بناء في الطريق العام المؤدي إلى منطقة الشعابية بعزلة جياح و البناء ايضا في وسط الشارع العام النافذ علي الشامي ومن معه بقوة السلاح إلى منطقة سعدان عمل لا يقره عقل ولا منطقٍ، حيث وان من جانبيه محلات تجارية.
مشيرين الى ضرورة ايقاف تلك الاعمال التخريبية والمخالفة والاستغلال السيء للظروف التي تمر بها البلاد منذ بداية العدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي على هذا الوطن الغالي وعلى هذا الشعب الصامد الأبي.
وقد عملت السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في المديرية في المحافظة على محاولة ضبط المذكورين وإزالة تلك المخالفات إلا أن المذكورين قاوموا السلطات وإطلاق النار على رجال الأمن.
وقال ابناء عزلة جياح في مناشدتهم ان توجيهات سابقة صدرت من مكتب رئاسة الجمهورية ومن وزير الداخلية ووزير الإدارية المحلية و النائب العام ومن النيابة العامة بالمحابشة ولكن للان لم يتم تنفيذ تلك التوجيهات الخاصة بإزالة كل تلك المخالفات لكي يدرك كل من تسول له نفسه المساس بالمصالح العامة أو الاضرار بالناس بأنه لا مجال لاختلاق القضايا أو إثارة وهندسة المشاكل.
داعيين الى اهمية ان يتم ايقاف مخالفات البناء في الطريق العام بشكل عاجل باعتبار الطريق مشروع خدمي لعامة الناس.
واكدوا انهم على استعداد تام للتعاون مع الاجهزة الامنية واللجان الشعبية ومساندتهم والوقوف معهم جنبا الى جنب في تحقيق الاستقرار والحفاظ على الامن والسكينة والممتلكات العامة والخاصة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)