shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وكلها أدوات يتجسس بها النظام الفاشي الاميركي علي الشعب الاميركي نفسه وعلي كافة شعوب ودول العالم

الأحد, 30-أبريل-2017
صنعاء نيوز -
فك شفرة جواسيس اسرائيل : NSA - Illuminati – NGA - GCHQ - MI5


بقلم / عمرو عبدالرحمن
عزيزي القارئ تعالي نجرب هذه التجربة البسيطة جدا علي جوجل !!

1 - ترجم كلمة ( المتنورين أو الماسون ) باللغة العربية الي اللغة الانجليزية تجد معناها : Illuminati ( أو إيلوميناتي )

2 - اكتب حروف كلمة Illuminati – بالمقلوب تجدها :
Itanimulli

3 - خذ هذه الكلمة Itanimulli ( مقلوب إيلوميناتي ) وابحث عنها علي محرك البحث جوجل تجد المفاجأة أمام عينيك ..
فأول نتيجة تظهر هي : وكلة الامن القومي الأميركي أو NSA ..

• أنظر الرابط التالي :

https://www.nsa.gov/


وهذه الوكالة تشبه وكالة المخابرات المركزية الامريكية ( CIA )... و مكتب التحقيقات الفيدرالي ( FBI ) !!!!!!!!!!!!

وكلها أدوات يتجسس بها النظام الفاشي الاميركي علي الشعب الاميركي نفسه وعلي كافة شعوب ودول العالم .

وعندما نقول أن امريكا تتجسس علي شخص أو جهة عامة أو شخصية ، نفهم تلقائيا أن اسرائيل – رأس الأفعي الماسونية ، إما شريكة في الجريمة .. أو المستفيدة رقم واحد ، بحيث تصلها النتائج أولا بأول .

والسؤال الآن : من هو العدو الأول لإسرائيل ؟

الإجابة : مصر .. تماما كما أن اسرائيل أو العدو الصهيوني هي العدو الأول استراتيجيا وعسكريا وأمنيا لمصر (مهما كان بيننا من معاهدات سلام ..
(( والدليل أن داعش التي صنعها الموساد بزعم أنه " دولة إسلامية " ، يضرب في كل اتجاه ويذبح الضحايا من كل الملل والأديان .. ما عدا سيدته ؛ اسرائيل .. وأول دليل هو ضابط الموساد شيمون اليوت .. أو أبو بكر البغدادى زعيم عصابة التنظيم .. وآخر دليل هو اعتذار داعش لتل أبيب عن صاروخ وقع بالخطا في الاراض المحتلة و........ قد قبلت اسرائيل اعتذار صنيعتها طبعا ))!!

بما إن واحد زائد واحد يساوي اثنين .
إذا كانت اسرائيل تتجسس علي العالم ..
إذن أكيد اسرائيل تتجسس علي مصر #

وإذن – أيضا – ليست وكالة الامن القومي الامريكي NSA والمخابرات المركزية الامريكية CIAوحدها ، التي تتجسس لصالح اسرائيل ضمن شبكتها الماسونية للتجسس .

بل هناك ايضا جهاز الاستخبارات الداخلية البريطانية " ام آي 5 – MI5 " و وكالة الاتصالات الحكومية البريطانية (GCHQ).

وهناك الوكالة الوطنية الأمريكية للاستخبارات الجغرافية المكانية أو National Geospatial-Intelligence Agency واختصارها هو NGA .

يقع مقر الـ " NGA " على بعد 15 ميلًا جنوبي العاصمة واشنطن لا يعرف الكثيرون بشأنه وهو ثالث أكبر مبنى في واشنطن، أكبر حتى من مبنى وكالة الاستخبارات المركزية ومبنى الكابيتول !!

موقع "ويكيليكس" ومؤسسه " جوليان أسانج " كان أول من فجر القنبلة في وجه العدو الاميركي والصهيوني ، بالكشف عن تسع آلاف وثيقة خاصة بالمخابرات الامريكية .. الوثائق تدل على أن أجهزة الاستخبارات وضعت أكثر من ألف برنامج خبيث وفيروس لاختراق أجهزة الموبايلات الـ" آيفون " والـ " اندرويد " ومايكروسوفت واجهزة سامسونج التلفزيونية المرتبطة بالإنترنت، لتحويلها إلى أجهزة تنصت بدون علم أصحابها في العالم كله !!

تستهدف التجسس علي اجهزة الكومبيوتر واللاب توب التي تعمل بأنظمة "ويندوز" و "أندرويد" و "آي أو أس" و "أو أس أكس" و "لينكس" وايضا تستهدف موزعات الإنترنت ( الراوتر ).!!

المفاجأة أيضا أن هذه البرمجيات يجري تطويرها داخل مقر الاستخبارات الاميركية، بالتواطؤ جهاز الاستخبارات الداخلية البريطانية و وكالة الاتصالات الحكومية البريطانية.

تتضمن فضائح المخابرات الامريكية التي كشفها ويكيليكس مجموعة وثائق أطلق عليها إسم "القبو 7 Vault7 ".

وهناك مجموعة " السنة صفر "، تتضمن 8761 وثيقة تم الحصول عليها من قاعدة بيانات عالية الأمان في مركز الاستخبارات عبر الفضاء الإلكتروني بمقر الوكالة في لانجلي، ولاية فرجينيا.

الفضائح التي فجرها ويكيليكس جعلت وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يعلن في مؤتمر صحفي عالمي أنه لا يحمل هاتفه الذكي معه خلال حضوره جلسات التفاوض لتجنب تنصت المخابرات عليه.

وقال بالنص: " بإمكان قراصنة سي آي أيه الوصول إلى الهواتف الذكية والتلفزيونات وإحداث مشاكل في شبكة الكهرباء".

© كاسبرسكي لاب :

أعضاء في نفس شبكة الجواسيس الاسرائيلية كشفتهم شركة " كاسبرسكي لاب "، المتخصصة في تأمين الشبكات ومكافحة الفيروسات، وبدورها كشفت أن وكالة الأمن القومي الأمريكية كونت منصة تجسس الكترونية يمكنها مراقبة والتنصت على الأقراص الصلبة ( الهارد ديسك ) في أجهزة الكمبيوتر ( الرسمية والعامة والشخصية ) في أكثر من 30 دولة منها روسيا – باكستان – أفغانستان – الصين – مالي – سوريا - اليمن – الجزائر ومصر !!

منصة التجسس أو وحدة Equation Group التابعة لوكالة الأمن القومي الاميركي " NSA " أطلق عليها لقب :

The Crown Creator of Cyber Espionage

وتوصل خبراء الشركة من خلال تواريخ تسجيل بعض قوائم السيرفرات أو الخوادم Command and Control Server ، المستخدمة للتجسس عبر نشر هذه البرامج الخبيثة ، أن تاريخ بدء إستخدام منصة التجسس هذه يعود إلى عام 1996 بحسب بعض السيرفرات وبعض السيرفرات تعود الي عام 2001 .
يعني يوم ما بدأت أمريكا حربها الارهابية علي العالم .. بزعم الحرب علي الارهاب !!

يشير تقرير "كاسبرسكي لاب" إلى أن هذه الخوادم تحتوي علي دودة ألكترونية شبيهة بتعقيداتها بدودة ستاكسنت البرمجية الشهيرة ولكنها متعددة الاشكال.

وصفها خبراء أمن المعلومات في العالم بكونها من أخطر البرمجيات المعلوماتية الخبيثة ذات الشفرة المعقدة جدا التي طورتها وكالة الأمن القومي الأمريكية بالتعاون مع وحدة 8200 التابعة لجيش اسرائيل المتخصصة بعمليات الدفاع الإلكتروني Cyberdefense .

وعلي سبيل المثال ، تمكنت دودة ستاكسنت من قرصنة موقع تخصيب الأورانيوم لمحطة " بوشهر " النووية الإيرانية والحقت الأضرار بألف جهاز طرد مركزي !!

وقد زرعت وكالة الامن القومي الامريكي نظام القرصنة في الأقراص الصلبة بجميع الماركات العالمية :

Seagate , Western Digital , Toshiba , IBM , Micron , Samsung

وحسب خبراء الأمن المعلوماتي من الصعب جدا كشف هذه البرمجية الخبيثة في الهارد ديسك لأنها تستقر في البرنامج الثابت Firmware ، مما يجعلها تنشط بمجرد تشغيل الجهاز .. ليتحول جهازك الي كتاب مفتوح أمام جواسيس العدو الاسرائيلي !!




=المصادر :-
تقرير كاسبرسكي لاب
وثائق القبو 7 – VAULT 7
وثائق ويكيليكس
إذاعة مونت كارلو
مواقع وصحف متنوعة

= رابط صفحة مؤسس كاسبرسكي لاب:

https://twitter.com/e_kaspersky?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.theregister.co.uk%2F2015%2F03%2F19%2Fkaspersky_lab_denies_its_handinglove_with_russian_security_services%2F




• مع تحيات/
• عمرو عبدالرحمن
كاتب صحفي ومحلل سياسي
سفير السلام العالمي
المتحدث الاعلامي لحملة احمي مصر
المستشار الاعلامي لحزب مصر القومي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)