shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت منطقة السبعين التعليمية بأمانة العاصمة صباح اليوم بقاعة العروس- مسرح انهض- حفل تكريمي لعدد ١١٠ من المعلمين

الإثنين, 01-مايو-2017
صنعاء نيوز/ بندر القحطاني -
نظمت منطقة السبعين التعليمية بأمانة العاصمة صباح اليوم بقاعة العروس- مسرح انهض- حفل تكريمي لعدد ١١٠ من المعلمين والمعلمات المتميزين و٥٠ طالبا وطالبة الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقات المنهجية.

وفي حفل التكريم أكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي على أهمية تكريم المعلمين والمعلمات بإعتبارهم والتعليم ركيزتين أساسيتين لبناء الشعوب والأمم وتطويرها، كما أشار لضرورة تضافر الجهود لإنجاح العملية التعليمية مشيداً بالجهود المبذولة لإدارة منطقة السبعين الثانية والقائمين على هذه الفعالية وحرصهم الشديد على استمرار التعليم والعملية التعليمية لإيجاد جيل متسلح بالعلوم والمعرفة.

وتطرق نائب وزير التربية والتعليم إلى أهمية الإحتفال بتكريم هذه الكوكبة من حملة مشاعل النور والعلم الذين تحدوا الصعاب وقهروا ظروف العدوان واستمروا في أعمالهم رغم الأصوات النشاز التي كانت تسعى إلى تعطيل التعليم والعملية التعليمية.

فيما أشار مدير منطقة السبعين التعليمية الثانية الدكتور محمد علي حسين الشامي إلى الصمود الأسطوري الذي سجله المعلم اليمني- ولا يزال- في وجه آلة الموت السعوصهيوامريكي والحصار الجائر المفروض على الشعب اليمني أرضاً وإنساناً منذ عامين كاملين ورغم ذلك لا يزال مستمراً في أداء واجبه استشعاراً منه بالمسؤولية الدينية أولاً والأخلاقية والوطنية والمهنية ثانياً.

وأضاف الشامي بأن حرص منطقة السبعين الثانية على إحياء يوم المعلم اليمني رغم الظروف الحالية يأتي في إطار رد الجميل نظير ما قدموه ويقدموا من جهود في سبيل استمرار التعليم والعملية التعليمية مشيراً إلى أن تكريم ١١٠ معلم ومعلمة يمثل تكريماً لجميع المعلمين والمعلمات في إطار مكتب التربية بالسبعين.

بدورها أوضحت كلمة المكرمين التي ألقاها الأستاذ درهم الأحمدي من مدرسة أويس القرني على ضرورة الإهتمام بالمتميزين وتشجيعهم والأخذ بأيديهم ليكون حافزاً ودافعاً للتميز والبذل والعطاء مؤكداً على ضرورة الإهتمام بالمعلم بين كافة شرائح المجتمع ليكونوا القدوة الحسنة والنموذج الذي يحتذى به.مطالبين المجلس السياسي والحكومة التحرك الجاد لصرف رواتب المعلمين المتاخرة والتي بلغت سبعة أشهر.منددين بالحصار والعدوان وسياسة التجويع التي يقوم بها تحالف العدوان على اليمن..

وقد تضمن الحفل أناشيد ترحيبية ووطنية ووصلات فنية نالت رضا واستحسان الحاضرين، وفي ختام الحفل، تم تكريم المعلمين والمعلمات والطلاب بالشهادات التقديرية والجوائز العينية.

حضر الحفل مستشار وزارة التربية والتعليم الإستاذ حمود محمد شرف الدين، ومستشار الوزارة عبدالوهاب جوله، ووكيل وزارة النقل أحمد معياد، ووكيل وزارة التربية الأستاذ فؤاد الشامي، ووكيل أمانة العاصمة عبدالولي القاضي، ومدير عام الإعلام والنشر التربوي بوزارة التربية الأستاذ اسماعيل زيدان ومدير عام القناة التعليمية الأستاذ مصطفى المروني والأستاذ عبدالله الوزير نائب مدير مكتب التربية بالأمانة وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والتربوية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)