shopify site analytics
عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
1⃣أصبحت الثانوية العامة , أبرك من الدكتوراة , في دولة الهانكي بانكي مانكي !!

الثلاثاء, 02-مايو-2017
صنعاء نيوز/بقلم د عبدالسلام الكبسي قيادي سابق في انصارلله -

1⃣أصبحت الثانوية العامة , أبرك من الدكتوراة , في دولة الهانكي بانكي مانكي !!

2⃣ لم تشفع لنا الدكتوراة في دولتهم , ولا إجادتنا للغات العالمية , ولا قرابتنا من رسول الله , ولا كل هؤلاء الشهداء الذين قدمناهم منذ بداية العدوان , ولا نضالنا القديم معهم ومن أجلهم , ولا نصحنا لهم , ولا حنقنا منهم , وعليه , فما الداعي للبقاء بأرض نخلة , فأرض الله واسعة .
======
3⃣نعم انا الدكتور عبدالسلام الكبسي , ليس معي حق القات غالب الأيام , والبركة في مسيرتكم العظمى , وحكومتكم المثلى , ومجلسكم الأعلى !
=======
4⃣قلدكم الله من هو المنافق , هل المنافق هو الذي يأمر الناس بالبر أم الذي يدافع عن سياسة تعيين الغلمان مدراء , وعقداء , ووزراء !!

أين جاء علي بن أبي طالب !!
=====
5⃣أهنتم العلماء , فأهانكم الله .

د عبدالسلام الكبسي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)