shopify site analytics
تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 ناشد عاكف المصري، مقرر المؤتمر الشعبي لإنهاء الانقسام ومفوض العلاقات الوطنية والعامة للهيئة العليا لشؤون العشائر

الأربعاء, 03-مايو-2017
صنعاء نيوز -

ناشد عاكف المصري، مقرر المؤتمر الشعبي لإنهاء الانقسام ومفوض العلاقات الوطنية والعامة للهيئة العليا لشؤون العشائر، الحكومة المصرية الإسراع في فتح معبر رفح البري تقديرًا للظروف الإنسانية التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة؛ لافتًا إلى أن معبر رفح هو الرئة الوحيدة التي يتنفس منها أبناء القطاع.
وأضاف المصري أن هناك آلاف الحالات الإنسانية من المرضى والطلاب والذين ينتظرون بفارغ الصبر خروجهم من غزة، مشيرًا إلى أن العالقين في مصر والذين ينتظرون العودة إلى ديارهم وأهلهم يعيشون أوضاعًا مأساوية نتيجة طول الانتظار.
وطالب السفارة الفلسطينية والمؤسسات الخيرية بتقديم يد العون لهم، وأضاف أننا نعلم أن إغلاق المعبر في الفترة الأخيرة كان بسبب الظروف الأمنية والإصلاحات داخل الصالة المصرية في المعبر.
وتمنى المصري أن يتم إنجاز مكان العمل المؤقت لحين الانتهاء من الإصلاحات الخاصة بالمعبر، وأكد تواصله مع الجهات الرسمية وهناك وعود بفتح المعبر للعالقين في الأيام القليلة القادمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)