shopify site analytics
عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت أدارة مدرسة الرساله للبنات بمنطقة السنينه بمديريه معين بصنعاء حفل فني وثقافي وتكريمي حيث تم توديع عدد من الطالبات وتكريم المعلمين والمعلمات المبرزين

الجمعة, 05-مايو-2017
صنعاء نيوز/ زهراء النويرة -
نظمت أدارة مدرسة الرساله للبنات بمنطقة السنينه بمديريه معين بصنعاء حفل فني وثقافي وتكريمي حيث تم توديع عدد من طالبات الثالث الثانوي بقسميه العلمي والأدبي وتكريم المعلمين والمعلمات المبرزين والطالبات هن من سيتركين مقاعد الدراسة في المدارسة ويذهبن الى كليات الجامعات اليمنية.
وفي هذا الحفل التكريمي أكدت الأخت الاستاذه الفاضله اروى غالب - العديني مديره المدرسه في تصريح لـ بصنعاء نيوز أهمية هذه المناسبة الغالية على قلوب كل معلم ومعلمة وهي تقدير وعرفان لجميل هذه الشريحة في المجتمع .
وعبرت الأخت المديرة عن فرحتها ببناتها الطالبات الائي بذلن جهدا رائع للوصول لدرجات التفوق والنجاح و انها تتمنى لهن التوفيق والنجاح بالباكالوريوس والماجستير والدكتوره
من جهتها عبرت أحدى الطالبات المكرمات / شيماء خالد محمد عبدالله مهدي والتي عن فرحتها بهذه المناسبة وبحفل التكريم وأثنت الطالبة على جهود معلميها ومعلماتها الذين لهم الفضل الكبير في تخرج المئات من الطالبات وهن يحملن في روسهن العلم والمعرفة وفي قلوبهن الود والثناء لمدرساتهن ومعلميهن على ما قدم لهن من معارف وعلوم طوال حياتهن الدراسية بمراحلها المختلفة .
وأثنت الطالبة شيماء على جهود المربية الفاضلة الأستاذة/ اروى غالب العديني - مديره المدرسه التي بذلت جهود كبيرة في توفير المعلمين والمعلمات المتميزين في وقت مبكر من بداية العام الدراسي وكذلك توفير المناهج الدراسية ايضا في وقت مبكر من بداية العام الدرسية مما ساعد الطالبات على مستوى التحصيل العلمي .. وفي الحفل قامت الطالبة شيماء وجميع زميلاتها بدورهن في تكريم مديره المدرسه ولأم الأولى للطالبات في مدرسة الرسالة.
من جهة ثانية أشادت الاستاذة/ عبير النويره - كيلة المدرسه للفتره المسائيه والتي اشادت بالدور الرائع لمعلمي ومعلمات المدرسه ومديره المدرسه مهنئة الطالبات على تخردهن وانتقالهن الى الدراسة في كليات الجامعات .
مؤكدة ان وراء هذا التفوق والتميز للطالبات ادارة متميزة وصاحبت كفاءاة وخبرة لدة الأخت المديرة التي تعد أحد أهم الركائز التعليمية في منطقة معين التعليمية بشهادة الكثير من القيادات التعليمية مشيدة بالتزام الأخوة المعلمين والمعلمات الجنود المجهولين الذين يعملون بصمت في ظل الأوضاع التي يمر بها الوطن اليمن من حرب وحصار وتوقف المرتبات لأكثر سبعة أشهر ومايزال المعلم يواصل عطائه وصموده الاسطوري .
وفي ختام الحفل تم تكريم الطالبات المتميزات والمعلمات والمعملمين المتميزين من ذوي الكفاءة ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)