shopify site analytics
فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
اقامت كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة الإماراتية الدولية بصنعاء الندوة العلمية الأولى حول السلامة المهنية في المعامل

الأحد, 07-مايو-2017
صنعاء نيوز -


اقامت كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة الإماراتية الدولية بصنعاء الندوة العلمية الأولى حول السلامة المهنية في المعامل والمختبرات الطبية.

وهدفت الندوة العلمية إلى نشر التوعية حول ضوابط الأمن والسلامة في المعامل والمختبرات وتحديد أنواع المخاطر التي قد تواجه العاملين في المختبرات والمعامل الطبية وكيفيه التعامل معها بالإضافة إلى كيفية التعامل مع البكتيريا والفيروسات.

كما شملت الندوة مواضيع متعددة منها طرق التعقيم وطرق التطهير وأساليب التعامل مع المواد الكيميائية المختلفة في الأقسام الطبية.

الندوة العلمية التي حاضر فيها الدكتور سعيد الشيباني حضرها العمداء ورؤساء الأقسام الطبية وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بالجامعة بالإضافة إلى عدد من الطلاب من مختلف أقسام ومستويات كلية الطب والعلوم الصحية في الجامعة.

يشار إلى أن الجامعة الإماراتية حرصت ومنذ انطلاقتها على إتباع وتوفير مبادئ وأساليب وأدوات الأمن والسلامة داخل الحرم الجامعي خاصة في المعامل والمختبرات والقاعات الدراسية وكذا مخارج الطوارئ والإرشادات المكتوبة والمصورة لضمان سلامة جميع منتسبي الجامعة من كادر تدريسي وموظفين وطلاب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)