shopify site analytics
انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء - مدير عام مديرية المنار يتفقد البيت الذي هدمته الامطار بذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نماذج لعملية التخبط ومحاولات تشويه المؤتمر والاساءة له التي يديرها مطبخ الجهله وانعكست بالايجابية على المؤتمر

الأحد, 07-مايو-2017
صنعاء نيوز/كامل الخوداني -
نماذج لعملية التخبط ومحاولات تشويه المؤتمر والاساءة له التي يديرها مطبخ الجهله وانعكست بالايجابية على المؤتمر واثبتت مدى سقوطهم وحماقتهم..

1_نشروا وثيقه لمطالبة المؤتمر بألاعتماد الحكومي المقرر له اسوة ببقية الاحزاب ..وروجوا لها بكل مكان معتبرين الوثيقه انتهازيه من المؤتمر ..

اثبتت الوثيقه نزاهة المؤتمر ونظافته وعدم وجود اي سلطه له في ادارة مالية الدولة وكذالك براءة المؤتمر من اي عملية فساد ومتاجره ..

2_تبنوا عملية الترويج لجرعه اقرها وزير النفط المؤتمري وروجوا لها في كافة وسائل اعلامهم وصفحاتهم معتبرين اياها جرعه مؤتمريه حد قيام وزير الاعلام ناطق الحكومة بالكذب والتصريح ان هناك جرعه تم تقديمها لمجلس الوزراء ورفضت ..

اتضح ان لاوجود للجرعه وتم النفي من قبل وزير النفط ومن قبل الحكومة وسقطوا سقوط مروع ومدوي ومخزي.
..
3_قاموا بنشر وثيقه للمؤتمر يطالب فيها بمقر من مقراته تم الاستيلاء عليه ويطالب التوجيه بأعادته اليه لكونه من املاك المؤتمر معتبرين هذا جريمه وكارثه وان المؤتمر يقوم بالأستيلاء على الممتلكات..

من حيث لايدرو اثبتوا ان المؤتمر حزب مدني حضاري راقي وليس عصابه مسلحه ينهب وينتزع مايشاء بالقوة بل يطالب من الدولة التدخل واعادة احد ممتلكاته المنهوبة المالك لها وبالوثائق وعبر القانون واللوائح والنظام ..
..
4_ قاموا بالترويج بكل قوه في محاوله لأستهداف وتشويه قناة اليمن اليوم لأنها قامت بنشر مبادرة البركاني والصوفي متناسين ان البركاني مازال امين عام مساعد للمؤتمر ومتناسين ان قناة اليمن اليوم قناه تابعه للمؤتمر وبدلا من محاولاتهم تشويه القناه زاد عدد محبيها ومتابعيها حتى اصبحت قناة كل اليمنيين بكافة اطيافهم وتوجهاتهم فخدموا القناه من حيث لايدروا وسقطوا فوق ماهم ساقطين..
..
5_منذ اسابيع يشنون هجوم شرس ومحاولات اساءه تستهدف الوزير هشام شرف لتصريحه ان الصرخة وشعار الموت لأمريكا تمثل طرف ولاتمثل اليمن وليس بين اليمن وامريكا عداء ..
فحصلوا بالمقابل على ملايين اللعنات والسخرية بصرختهم التي حاولوا اظهارها كمقدسه واحدى الثوابت الوطنية التي لايجوز المساس بها وتحول شرف الى رمز بطوله زاد احترام الناس له وزادت مكانته واثبت انه رجل دوله يمثل اليمن ولايمثل جماعه ويعمل لمايخدم اليمن ولمصلحة اليمنيين وزاد سقوطهم فوق ماهم ساقطين بأثباتهم مدى الفكر الضيق الذي يحملونه والمشروع الذي يتبنونه والذي لايتجاوز صرخه مستورده لا علاقة لليمنيين بها ولا تؤكل عيش كما يقول المثل ..

6_ بكل وقاحه وبعد ان لم يجدو ماينشرونه على المؤتمر قاموا بأختراع كذبة اطلاق سراح السفير احمد علي وسفره للسويد وان صالح استخدم كل علاقاته لأطلاق سراح ولده ولم يكتفوا بهذا بل نشروها بمواقع وصحف رسميه حكوميه الى جانب وسائل اعلامهم وصفحاتهم..

لم يتنبهوا الى ان السفير ممنوع من السفر بموجب قرار أممي وخاضع للأقامة الجبرية ومعنى سفره سقوط قرار مجلس الامن عن بكرة ابيه ...

تصريح مكتب السفير احمد علي زاد من تعريتهم وسقوطهم وبعد هذا السقوط اثبتوا كم هم فاشلين حتى في صناعة الأشاعة والكذبه وبعد كل اشاعه وكذبه يسقطون اكثر حد جعل انفسهم مثار للسخرية ..
..

7_ تكدست القمامة في كل شوارع صنعاء فقاموا بالترويج ومحاولة استغلالها من ان المتسبب هو المؤتمر عن طريق امين العاصمة والذي يرفض صرف مرتبات عمال النظافه ومايحدث من تكدس للقمامة طبخه مؤتمريه ..

وجاء تصريح امانة العاصمة الذي عريهم تماما ليفيد ان امانة العاصمة قامت بتوريد كافة المبالغ المخصصة لعمال النظافة والنظافة وبالارقام للبنك ومن يمنع صرف مرتبات عمال النظافة وزير ماليتهم صالح شعبان ولاعلاقة لأمانة العاصمه ..

....

الختام..

يحاول اطفال المسيرة القيام بحملة تشويه عكسيه تستهدف المؤتمر كردة فعل على ماينشره اعلام وناشطي وصحفيي المؤتمر من فساد لقياداتهم ومن فساد مالي واداري في كل مفاصل الدولة ومن نهب وسلب وبسط لمشرفيهم مقنعين انفسهم انها عمليه ممنهجه وخطه مرسومه من قبل المؤتمر تستهدف تشويه الحوثيين ومسيرتهم ..

يتناسي هؤلاء الحمقى ان أنتقاد الناس لهم وكشف فسادهم ليس لكونهم مسيره سرقانية بل لانهم سلطه ويتحملون كل مايحدث من فساد ومن انتهاكات ومن نهب موارد ومن عدم صرف مرتبات ومن فساد اداري ومالي ومن الطبيعي ان تفوح رائحتهم وان يتناول كل ابناء الشعب انتهاكاتهم وفسادهم وان يتحملوا المسؤلية كسلطه حاكمه ..

ولأنهم حمقى لاسواء بتفكيرهم ولاسواء بعملهم الأعلامي فكل مايستطيعون القيام به للرد على فضائحهم وفسادهم القيام بأستهداف المؤتمر وزعيمه وقياداته واسرهم وبعض القيادات المؤتمرية الموجوده بالدوله كردة فعل متوهمين ان هذا قد يدفع القيادات بالمؤتمر للتوجيه لناشطيها واعلامييها وصحفييها التوقف عن تناول فساد قياداتهم التي تدير الدولة وفساد مشرفيهم وانتهاكات اتباعهم للمال والقانون والدستور والممتلكات العامة والخاصة متناسين ان مايتم تناوله لايتم بتوجيه رسمي ولاعلاقة للقيادة به ولاقدرة لهم اصلا على منع الناس تناول فساد وانتهاكات هذه العصابه ولايستطيعون اجبار الشعب التوقف عن المطالبة برواتبه والمطالبة بحقوقه وانتقاد الفاسدين واللصوص والحديث عن الانتهاكات التي تحدث وان هذه القيادات هي جزء لايتجزء من الشعب نهاية الامر ..

لدينا حليف احمق ..
يدمر كل شي ..ولدى هذا الحليف الاحمق اله اعلاميه حمقى واعلاميين وناشطين وصحفيين اغبياء وساذجين جدا..

وصدق المثل ..
#عدو_عاقل_خير_من_حليف_جاهل..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)