shopify site analytics
الإمارات: الأزمة اليمنية تمر بنقطة تحول - شرطيات بـ"شورتات" قصيرة يشعلن الجدل في لبنان! - اللهيان: سيكون اليمن مستنقعا للمعتدين - شاهد ..أهداف مباريات اليوم الرابع لمونديال روسيا 2018 - ردا على الطائرات الورقية قاذفات إسرائيلية تغير على 9 أهداف في غزة - مونديال روسيا 2018 .. سويسرا تحرج البرازيل - مـعـوقـات الــزواج فــي مــجــتــمــعــنــا - الإعجاز العلمي عند أمري القيس وهيفاء وهبي - تجربة العراق الديمقراطية على مقصلة الإعدام - أولويات الحكومة الجديدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استنكرت شبكة محامون ضد الفساد قيام مشرف قسم شرطة بالحديدة اليوم الاثنين 8 مايو 2017م

الإثنين, 08-مايو-2017
صنعاء نيوز -
استنكرت شبكة محامون ضد الفساد قيام مشرف قسم شرطة بالحديدة اليوم الاثنين 8 مايو 2017م باحتجاز المحامي حسام العميسي و تقييد حريته مايعد تطاول على رجال القانون و تجاوز للقواعد و النصوص القانونية التي تعطي للمحامي حصانة اثناء اداء عمله او بسبها لتسهيل القيام بواجبه دون عقبات تعترض طريق رجل العدالة .

وفي تصريح صحفي للمتحدث الرسمي باسم نقابة المحامين منسق شبكة محامون ضد الفساد بمحافظة الحديدة الاستاذ المحامي و الناشط الحقوقي / منصور البدجي قال بان ابو محمد مشرف انصار الله في قسم الرازقي تم اعتدائها على المحامي العميسي بناء على خلاف حصل بين المحامي مع احد اعضاء اللجان الامنيه في احد النقاط الامنيه في شارع جمال .

وقال البدجي بان هذا المشرف قد سبق وان احتجز اكثر من محام و يسعى الى استمرار اعتدائته تجاه رجال القانون .

و طالب منسق شبكة محامون ضد الفساد من الادارة العامة للشرطة و من النيابة العامة بسرعة القيام بواجبهم بعمل محاضر استدلالات و التحقيق في الجرائم الحنائية التي ارتكبها مشرف اتصار الله في قسم شرطة الرازقي من اجل ارساء دولة النظام و القانون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)