shopify site analytics
منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة - ضبط متهمين بسرقة حقائب نسائية - بطولة لستم وحدكم الكروية تقترب من الحسم - بورة تنجس الاحذي!! - محافظ عدن يعزي القائم باعمال محافظ الضالع في وفاة والده - صوت الشباب - الجيش الإسرائيلي يُنفذ أبشع اقتحام لمجمع “الشفاء” - الجزائر تدعو إلى ربط “الحوكمة الانتقالية لغزة” بإقامة دولة فلسطين - العقبة الرئيسية التي تعرقل الاتفاق مع “حماس” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خلال زيارته التفقدية للادارة العامة للوسائل التعليمية 
وزير التربية يؤكد على اهمية استفادة استفادة مدارس التعليم مماينتج من وسائل

الإثنين, 08-مايو-2017
صنعاء نيوز -
خلال زيارته التفقدية للادارة العامة للوسائل التعليمية
وزير التربية يؤكد على اهمية استفادة استفادة مدارس التعليم مماينتج من وسائل .


اكد الاستاذ يحيى بدر الدين الحوثي وزير التربية والتعليم على اهمية ان تستفيد كافة المدارس مما تنتجة الوزارة من وسائل تعليمية .

مشددا على ضرورة اعداد خطة طموحه للوزارة تسعى من خلالها الى توفير المعامل والوسائل التعليمية لكافة مدارس التعليم الاساسي والثانوي في بلادنا .

مشيرا الى ان الوسيلة التعليمية تعتبر اداة مهمة في توصيل وتبسيط المعلومات للطالب ولها اهمية قصوى كونها تنقل التعليم من الجانب النظري الى العملي وهذا يتطلب من الجميع مضاعفة الجهود والعمل بوتيرة عالية لتوفير احتياجات المدارس من المعامل والمستلزمات التعليمية .

هذا وكان وزير التربية قد استمع من مدير عام الوسائل التعليمية الاستاذ محمد عبدالغفار الى شرح مفصل لما تنتجة الادارة العامة من وسائل تعليمية وماقد انتجته خلال الفترة السابقة .

رافقه خلال الزيارة الدكتور محمد السقاف واحمد النونو وابراهيم شرف وفؤاد الشامي وكلاء وزارة التربية والتعليم وعلي عباس المدير العام المساعد لمكتب وزير التربية والتعليم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)