shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اكد الاستاذ خالد ابراهيم مدير عام شئون المعلمين بوزارة التربية والتعليم على اهمية برنامج معلمات الريف

الثلاثاء, 09-مايو-2017
صنعاء نيوز -


اكد الاستاذ خالد ابراهيم مدير عام شئون المعلمين بوزارة التربية والتعليم على اهمية برنامج معلمات الريف كونه استطاع ان يوفر للكثير من المدارس معلمات اكفاء يقمين باداء دورهن التربوي والتعليمي على الوجه المطلوب .

جاء ذلك في كلمته التي القاها بمديرية صعفان بمحافظة صنعاء خلال تدشينة اليوم لعملية التقييم الفني والدعم الصفي وتجديد عقود معلمات الريف لعدد 700معلمه من معلمات bdb 2 والممول من برنامج الشراكه العالميه للتعليم .

مشيرا الى ان برنامج معلمات الريف استطاع ان يسهم في ردم الفجوة بين الذكور والاناث في التعليم ورفع معدل الالتحاق فيه ، ايضا اوجد العديد من فرص العمل لفتيات تخرجنا من الثانوية ولم يجدنا اي فرصة للعمل مما اسهم في تحسين وضعهن المعيشي .

موضحا ان الوزارة تعمل باستمرار على متابعة المعلمات وتقيم ادائهن اولا بأول وحل كافة المشكلات التي تواجههن بما يمكنهن من اداء دورهن بالشكل المطلوب .

مضيفا الى وجود العديد من البرامج والانشطة التي تستهدف تأهيل المعلمه وزيادات مهاراتها ومعارفها وبما يمكنها من رفع المستوى الاكاديمي لها وحصولها على مؤهلات دراسية اعلى .

واشاد في ختام كلمته بصمود المعلمة اليمنية وثباتها رغم كل الصعوبات التي تواجهها بلادنا جراء استهداف الوطن من قبل العدوان السعودي وحلفائة .

وقال لقد قدمت المعلمة اليمنية درسا يجب ان يستفيد منه الجميع ، بقت ملتزمة في مدرستها بدون انقطاع وربة جيل قوي يقارع العدوان ويتحداها ،جيل يقول للعالم اجمع اليمن سينتصر .

رافقة خلال الزيارة مطهر الزوار مدير التربية يمديرية صعفان وقحطان البركاني منسق قطاع التعليم لدى برنامج الشراكة العالمية للتعليم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)