shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اعلنت منظمة الصحة العالمية اليوم  ان 34 شخصا لقوا حتفهم لاسباب مرتبطة بالكوليرا، ويشتبه بوجود الفي اصابة اخرى

الثلاثاء, 09-مايو-2017
صنعاء نيوز -

اعلنت منظمة الصحة العالمية اليوم ان 34 شخصا لقوا حتفهم لاسباب مرتبطة بالكوليرا، ويشتبه بوجود الفي اصابة اخرى بالوباء خلال اقل من اسبوعين في اليمن.

واكد مسؤول في المنظمة لوكالة فرانس برس "تسجيل 34 حالة وفاة مرتبطة بالكوليرا و2022 حالة اسهال حاد في تسع محافظات منها صنعاء خلال الفترة الممتدة بين 27 نيسان/ابريل و7 ايار/مايو".

يذكر ان هذه الموجة الثانية من الوفيات المرتبطة بالكوليرا خلال عام في اليمن حيث دمرت الحرب العديد من المستشفيات ويكافح ملايين الاشخاص للحصول على الغذاء والمياه النظيفة.

وتصنف منظمة الصحة العالمية اليمن بين أسوأ الحالات الطارئة الإنسانية في العالم إلى جانب سوريا وجنوب السودان ونيجيريا والعراق.

وتقول الامم المتحدة التي تعتبر اليمن "أكبر أزمة إنسانية في العالم" ان أكثر من 7 الاف شخص قتلوا منذ عام 2015 و3 ملايين تشردوا.

كما يفتقر نحو 17 مليون شخص إلى الغذاء الكافي مع ثلث اقتراب ثلث محافظات البلد من حافة المجاعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)