shopify site analytics
المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح - تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شن رئيس الجمهورية اليمنية الأسبق، الزعيم علي عبدالله صالح، رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام هجوم

الثلاثاء, 09-مايو-2017
صنعاء نيوز -

شن رئيس الجمهورية اليمنية الأسبق، الزعيم علي عبدالله صالح، رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام هجوم لاذعا على كبار القيادات المحسوبة على الناصرية القابعة في عاصمة العدوان الرياض التي تتسول من القيادات العربية التي وصفها بـ "العريٌبة".

وقال الرئيس صالح في كلمة القاها الثلاثاء الثلاثاء 9 مايو/ايار 2017 خلال اجتماع تنظيمي للقطاع النسوي للمؤتمر الشعبي العام، " الأقطار العربية متعرضة للتآمر من قبل أولئك العريَبة أنا أقول عريَبة لأن ما فيش عربي يقتل عربي، أقول عريَبة لو كنت عربي لن تقتل أختك ولا بنتك في اليمن أو في العراق أو في سوريا أو في ليبيا، هذه أختك وهذه بنتك وهذه أمك لماذا تقتلها بدون أي حق؟".

وأضاف،" هل هي تابعة للإمبريالية الأمريكية قالت لا نكون تبع للإمبريالية الأمريكية، واحد نمرة أثنين لن نكون تبع للقوى الرجعية، ثلاثة لن نكون مواليين للصهيونية نحن كأمة عربية واحدة ولائنا للتربة الوطنية العربية الذي خلقنا الله على هذه التربة".

وبشأن قيادات ناصرية موالية للعدوان قال الرئيس صالح،"رحمة الله عليك يا عبد الناصر، نحن تتلمذنا على خطاباتك وتتلمذت بناتنا وأخواتنا وأبنائنا على نهجك القومي العربي المواجهة للصهيونية والرجعية والإمبريالية، تحية لك يا عبد الناصر في قبرك".

وأردف قائلاً،" أتساءل وأسأل نفسي أين أولئك الذين كانوا يتشدقون بالناصرية؟ الأن في أحضان الرجعية أصحاب البطون المنفوخة والبدلات الذي كانوا يتسولون من صنعاء إلى عند معمر القذافي لأن معمر القذافي قال هو الوريث الشرعي لعبدالناصر فكانوا يتسولون على أبواب معمر القذافي لجلب المال الحرام، والآن يتسولون في دول الخليج من أجل كسب المال الحرام طيب ستجمعون هذا المال وفين ستستثمرونه لن تتسعكم لا بيروت ولا القاهرة ولا أي قطر عربي، عربي مش عريبة أي قطر عربي لن يقبلكم"..


وتابع، "طيب نتكلم عنكم وأنتم كنتم مداحين باسم الناصرية لعبد الناصر تنكرتوا لعبد الناصر والآن أين تتسولون؟ على أبواب من؟ ومن أجل من؟ وضد من؟ ضد أختك وأمك وبنتك وطفلك حتى لو رحلت بأولادك لكن لك أخوه لك أشقاء لك أخوات لك عمات لك خالات لك جدة موجودين أنت تدمرهم وتخربهم مقابل أنك تستلم مال وسخ، وسخ لأنه مال وسخ مدنّس، طيب استحوا على أنفسكم، هل في خيالكم وفي ضمائركم أن أنتوا ستعودوا حكاماً على هذا الشعب بعد هذه التضحيات الغالية والجسيمة".!!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)