shopify site analytics
الوحدة اليمنية 22 مايو ..سفينة النجاة - صوت الشباب - الوحدة اليمنية وجدت لتبقى - قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية - ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي - المدمرة "يو إس إس كارني" الأمريكية تعود إلى امريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عندما أعلن اتفاق المجلس السياسي و ظهر تحليل طويل عريض للبعض دار حول ما وصفه بنجاح المؤتمر

الأربعاء, 10-مايو-2017
صنعاء نيوز/ نبيل حيدر -

من صفحته علي الفيس بوك

عندما أعلن اتفاق المجلس السياسي و ظهر تحليل طويل عريض للبعض دار حول ما وصفه بنجاح المؤتمر في الضحك على انصار الله في الاتفاق و أنه الكاسب الوحيد قال لي ( أحدهم ) أن ذلك التحليل مدفوع من تيار داخل الحركة لا يريد التفاهم مع المؤتمريين ابدا .

( أحدهم ) هذا كان عندما يتحدث عن نبيل الصوفي يصفه ب " الأستاذ " و اليوم لم يعد عنده أستاذا و صارت قناته تشهر به و بتجريفاته على أنه طابور خامس في حين بقي التيار المعارض للاتفاق بلا تصنيف (طوبرة) . و انضم الأخ الى التيار الباحث عن انتقام (تاريخي) من المؤتمر إلا في حال تحول المؤتمر الى كيان تابع راضخ .

داخل المؤتمر تيار مماثل رافض للتحالف مع الحوثيين لكنه أقل قدرة على التأثير من التيار الموجود داخل الأنصار و السيطرة على انفلاتاته الكتابية ليست صعبة في حال اتخذ عفاش قرارا بذلك .

واقع الحال أن الكرة في ملعب عبدالملك الحوثي وحده .. فهو من يمتلك تحديد بوصلة أحداث الأيام القادمة.. غير أنه و بكل تأكيد يدرك كما يدرك صالح حتمية التحالف بينهما مهما حاولت التيارات المنزوية في أركان أطماعها و أحقادها هنا و هناك تحويل الواقع الى غيره .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)