shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - القاهرة – عمرو عبدالرحمن

الأربعاء, 10-مايو-2017
صنعاء نيوز/ القاهرة – عمرو عبدالرحمن -
منشور أعلاه صورة الوثيقة التي دشن المحفل الماسوني بها قراره بدعم إيمانويل ماكرون ليخوض الانتخابات الرئاسية وذلك قبل انطلاقها بعام مضي 2016 ، وذلك عبر شهادة صلاحية صادرة من المحفل القائم في باريس .

تعلن الوثيقة عن دعم المحفل الماسوني الفرنسي " أيزيس – ISIS " لإيمانويل ماكرون ، وهو ما يثبت ان الصعود الصاروخي له من مجرد موظف في مجموعة " روتشيلد " الصهيونية الماسونية في فرنسا ، لم يكن صدفة ، ولا نجاحا للرجل الذي تحول من موظف في شركات روتشيلد إلي وزير اقتصاد في الحكومة السابقة إلي رئيس خلال سنوات لا تتعدي أصابع اليد !!

جاءت الانتخابات الفرنسية الأخيرة لتشهد أول ظهور علني عالمي لاسم اليهودي " ديفيد رينيه دي روتشيلد David René de Rothschild " أحد أخطر زعماء العصابة الماسونية في العالم ، باعتباره رئيس المجموعة المالية التي كان يعمل بها ايمانويل ماكرون قبل أن يتم اختياره ليكون رئيسا لفرنسا ويصبح مجرد " واجهة " لحكامها الحقيقيين وهم : آل روتشيلد : The Rothschild .

المثير هنا أن ديفيد رينيه دي روتشيلد ، هارب من جرائم وأحكام قضائية يستحق السجن بسببها، بعد إدانته بتهم النصب والسرقة والاستيلاء علي أموال أصحاب المعاشات ، من خلال القضاء الفرنسي وتحقيقات الحكومة الفرنسية نفسها !

ثبت جنائيا ، أن بنك روتشيلد في سويسرا ورئيسه ديفيد رينيه دي روتشيلد قد تمت إدانته وصدور أحكام قضائية ضد بالسجن عام 2015، بعد أن اتهمته الحكومة الفرنسية بالاحتيال واختلاس مبالغ ضخمة من المال للمتقاعدين ( أصحاب المعاشات ).

اكتشف المحققون الفرنسيون أن مجموعة روتشيلد للخدمات المالية، التي يديرها بني يهود ، قد نصبت علي المتقاعدين في مخطط احتيالي بين عامي 2005 و 2008، عبر سلسلة من القروض الوهمية، واستولت علي محافظهم المالية التقاعدية.

ثم حول الملياردير كل هذه الأموال إلى البنك الذي يملكه ، تاركا المتقاعدين مع الحد الأدنى من مدخراتهم !!

وفي يونيو 2015، حكم القاضي الفرنسي، خافيير جوميز بيرموديز، بأن روتشيلد وبنكه يجب أن يواجها المحاكمة لما تم ارتكابه من جرائم نصب واحتيال .

وأمر القاضي بيرموديز الشرطة المحلية بالبحث عن المليونير المفقود في مختلف قصوره المنتشرة في جميع أنحاء فرنسا، وإصدار أمرا باعتقاله .

ولكن الملياردير اليهودي سارع بالهرب إلي اسرائيل ، وبالتحديد مدينة حيفا العربية المحتلة ، بجوار ما تم نقله إليها من ذهب آل روتشيلد ، بعد نقله من بنوك أمريكا ثم تركيا وأخيرا فلسطين المحتلة ، استعدادا لاستكمال مخطط الربيع العبري ضد العرب ، واقامة اسرائيل الكبري المزعومة حسب توراة اليهود المزيفة من غرب نهر الفرات الي شرق نهر النيل !!

نال الحكم ضد اليهودي الماسوني الهارب ديفيد رينيه دي روتشيلد ، ترحيب " أنطونيو فلوريس " المحامي والممثل القانوني للمتقاعدين المنصوب عليهم من ضحايا اليهودي لص البنوك، قائلا في تصريحات إعلامية :
"إنها خطوة جيدة في الاتجاه الصحيح . أول شيء يتوجب القيام به هو العثور علي لص البنوك اليهودي روتشيلد .

لكن وبعد أن أعلنت الحكومة الفرنسية أنها بدأت تحقيقا في الفرع السويسري بأكمله من الإمبراطورية المصرفية روتشيلد ، قبل أن يتم تجميد كل الاجراءات لأسباب غامضة قبل انطلاق الانتخابات الفرنسية بنحو عام !!

كما تعرض الصحفيين الفرنسيين الذين تابعوا القضية لتهديدات لإجبارهم علي وقف النشر !!

التحقيقات الفرنسية الرسمية طالت أيضا أحد أكبر زعماء العصابة الماسونية المدعو " ادموند أدولف دي روتشيلد " مؤسس الفرع السويسري للامبراطورية المصرفية روتشيلد.

مؤسسة إدموند دي روتشيلد، أنشئت في باريس كشركة خاصة لإدارة الأصول المصرفية والمصرفية، في الوقت الحالي، أصولها تبلغ 150 مليار يورو (164 مليار دولار).

بدأت نشاطها في الستينات ، استحوذت على بنك بريفي السويسري في جنيف، ويقودها حاليا من زعماء العصابة ، البارون بنيامين دي روتشيلد وزوجته آريان.

وبحسب تقارير بلومبرج عن الانشطة الاجرامية لبنك روتشيلد في سويسرا فإن المحققين الفرنسيين أكدوا أن الادعاءات الموجهة ضد البنك خطيرة.

وتوقع المراقبون أن يواجه لص آخر من لصوص البنوك الماسون وهو " بنيامين روتشيلد " مصيرا مماثلا لمصير ديفيد رينيه دي روتشيلد .

جاكوب زعيم عصابة روتشيلد

وفي سياق تقارير ذات صلة بالنشاط الاجرامي لأسرة روتشيلد المهيمنة علي الاقتصاد العالمي كله ، يذكر أن تقريرا أصدره اللورد جاكوب أو يعقوب روتشيلد رئيس المجموعة المالية (RIT CAPITAL PARTNERS)، وزعيم عصابة روتشيلد ، بنهاية العام الماضي حذر فيه من أن البنوك المركزية الغربية تواجه أزمة تاريخية ( لا نستطيع أن ندرك عواقبها)..

وأكد أن الاسرة بدأت تتخلي عن دعم عملة الدولار الامريكي والجنيه الاسترليني متجهة نحو اكتناز مزيد من الذهب .

وانتقد روتشيلد البنوك المركزية الغربية قائلاً: (إننا نعوم في مياه مجهولة، ومن المستحيل أن نتوقع النتائج المفاجئة، لمعدلات الفائدة المنخفضة، مع 30% من الدين الحكومي العالمي بعوائد سلبية، مترافقة مع سياسة التيسير الكمي بمبالغ طائلة).

وحذر من محدودية الانتعاش الوهمي الذي تنتجه هذه السياسة النقدية قائلاً: (على الرغم من أن السياسة النقدية تؤدي إلى انتعاشات سريعة في سوق الأوراق المالية العالمية، إلا أن هذا النمو لا يستطيع أن يدوم للأبد، طالما أن القطاع الحقيقي لا يزال هزيلاً، بطلب منخفض، وركود تضخمي في العديد من الدول المتقدمة).

وتحدث روتشيلد عن الأوضاع الجيوسياسية العالمية التي تدل على عمق الأزمة، وتعمقها، مشيراً إلى تباطؤ النمو في الصين، بالإضافة إلى استمرار اشتعال الصراع في الشرق الأوسط ، وصولاً إلى أوروبا التي أصبحت مستهدفة بالعمليات الإرهابية، وانتهاء بتصويت بريطانيا للخروج من الاتحاد الأوروبي الذي زاد من تعقيد الأوضاع حسب تعبيره.

وقد زادت المجموعة من أصولها بالذهب والأحجار الكريمة بنسبة 8%، مع نهاية النصف الأول من العام الحالي 2016.

واعترف اللورد جاكوب روتشيلد بأن آماله فى الحصول على نظام عالمى جديد لن تسير وفقا للمخطط له .

جورج سوروس ممول الفوضي الخلاقة

كما اشار لص آخر من لصوص اليهود العالميين والممول الأول للفوضي الخلاقة ( الربيع العربي ) وهو جورج سورس الملياردير العالمي، إلى توجه مجموعته الاستثمارية، نحو الاستثمار في الذهب، دون أن يشير الإشارة المباشرة للتخلي عن الدولار كما أعلن روتشيلد.

روتشيلد قارون الجديد

ويمكن مقارنة " روتشيلد " اليهودي بالشخصية التاريخية الشهيرة " قارون " الذي عاصر مرحلة حكم ملك الهكسوس المعروف باسم " فرعون " ، وكان مضرب الامثال في الثراء وخسف الله به الأرض .

وتعتبر عائلة آل روتشيلد اليهودية مؤسسة النظام العالمي الجديد NEW WORLD ORDER - أو NOW .

هي أغني عائلة في العالم وتسيطر علي نصف ثروة العالم، بما يعادل (500) تريليون دولار والتريليون هو مليون المليون.
وهى من أصول ألمانية تملك ( البنك الدولي) بالوراثة أباً عن جد .

وبالتالي هي الآمر الناهي لكل البنوك المركزية بدول العالم الكبري .

BBC – CNN

كما أنها المسئولة عن إصدار عملة الدولار الاميركي ( الذي لا يقابله أي غطاء من رصيد الذهب ما يعني أن ورقة الدولار فعليا تساوي صفر بقرار صادر عن الرئيس الاسبق نيكسون إبان حرب فييتنام ) وذلك من خلال امتلاكهم البنك الاحتياطي الفيدرالي Federal Reserve System !!

وهي ايضا تتحكم فى سعر الذهب العالمي .

وتعتبر الحروب هي المصدر الرئيس لثرواتهم منذ نشأة أسرتهم قبل مئات السنين ، و يخافون من السلام الذى يشكل لهم ركودا ماليا .

تمتلك اسرة روتشيلد معظم بنوك العالم .

تمتلك محطة الـ( CNN) الاميركية ومحطة الـ( BBC ) البريطانية لتتحكم في الاعلام العالمي كله وتنتقد من يرضخ لأوامر اليهود وتهاجم من يأبي .

تمتلك هوليود عبر ملكيتها للأقمار الصناعية، او حق شراء البث .
تمتلك أكبر شركات الأدوية .

تمتلك ثلث مصادر الماء العذب بالكرة الأرضية برقم ثابت وليس عن نسبة متغيره.
لأنهم على يقين أن المياه بانخفاض وتبخير وقريباً سيملكونه!

وهم قادة الماسونية ( illimunati ) أو ( المتنورين ) الذين يتوسطون بين رؤساء الدول العظمى ذلك لامتلاكهم ورقة الدولار.

وهم من ربطوا سعر برميل البترول بالدولار ، وعندما تمرد عليهم الزعيم العراقي صدام حسين وقرر إلغاء ارتباط اقتصاد بلاده بالعملة التي رضخ لها كل زعماء الخليج .. تمت إبادة العراق من علي الخريطة وتم اقتسامها بين امريكا واسرائيل و إيران .







كلمات مفتاحية للبحث:
Rothschild Bank is under Criminal Investigation

روابط متصلة :
http://anonhq.com/rothschild-bank-switzerland-now-criminal-investigation-david-de-rothschild-indictment/

http://www.anonews.co/rothschild-bank-now-under-criminal-investigation/

http://www.anonews.co/john-mccain-rothschild/

http://www.anonews.co/rothschild-nwo-collapsing/

http://www.anonews.co/rothschild-nwo-collapsing/


=مصادر :
سبوتنيك
الوفد
كتاب " أحجار على رقعة الشطرنج " للكاتب الامريكى / ويليام جاي كار .



نصر الله مصر.


المصدر:
مركز تحيا مصر للدراسات الاستراتيجية واستطلاع الرأي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)