shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خامنئي في خطاب شديد اللهجة يتوعد من الإخلال بالانتخابات الرئاسية .. صنعاء نيوز - متابعات

الأربعاء, 10-مايو-2017
صنعاء نيوز -


حذر المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي من أن أي محاولة للإخلال بالانتخابات الرئاسية في البلاد في 19 من الشهر الجاري، ستواجه ردا قاسيا من جانب السلطات.

وجاءت تصريحات خامنئي خلال حضوره لحفل تخريج دفعة جديدة من الضباط في جامعة "الإمام الحسين". ونقل الإعلام الرسمي الإيراني عن المرشد قوله خلال الحفل، إن الانتخابات يمكنها أن تكون "مصدر الرفعة والسمو"، ويمكنها كذلك أن تؤدي إلى "الضعف والمشاكل".

وأوضح أنه "لو تحرك الشعب وفق النظام ومبادئ الأخلاق والتزم الحدود الإسلامية والقانون، فإن ذلك سيكون مبعث عزة للجمهورية الإسلامية". لكنه حذر من أن أي تصرف مناف للقانون أو غير أخلاقي، أو "يشجع الأعداء"، لن يبقى بلا رد.

وتابع أنه على المرشحين للرئاسة "الحذر كي لا يعملوا على إكمال مخطط العدو" عن طريق الخطأ.

وشدد على أهمية ضمان الأمن والاستقرار في البلاد في فترة الانتخابات، داعياً جميع المسؤولين في السلطة القضائية وقوات الأمن الداخلي ووزارة الداخلية وبقية الأجهزة مراقبة وحفظ أمن البلاد. وأكد أن كل من يعمل خلال الانتخابات ضد الأمن في البلاد سيواجه ردة فعل قاسية.

ووصف خامنئي ما شهدته الانتخابات الرئاسية في عام 2009 من الاضطرابات بأنها "حماقات" ارتكبها "الأعداء" بغية إثارة الفوضى.
المصدر: وكالات

اوكسانا شفانديوك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)