shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سليم الحمداني

الجمعة, 12-مايو-2017
صنعاء نيوز/ سليم الحمداني -
(رمتني بدائها وأنسلت) مثلا ومقولة يتداولها العرب عن الذين فيهم العيوب وينسبونها على غيرهم لكي يتنصلوا من الامر ويخرجون بالوجه والصورة الحسنة امام الناس الا ان الواقع ليس كما يفعلوا فهذا المثل والمقولة ينطبق على اتباع هذا النهج المنحرف نهج الضبابية والضلالة نهج الخرافة والدس والتزوير نهج التيمة المارقة اصحاب البدع والخزعبلات فان هؤلاء لم تبقى موبقة او رذيلة الا فعلوها سلوكيات شاذة اخلاق منحرفة هوس وجنون افعال واقوال غير متزنة تآمروا مع الافرنج والمغول ضد الاسلام ضد المسلمين بعضهم يغدر ببعض بعضهم يخون بعض سلموا الحصون والقلاع والمدن للاعداء قبالة فتات الفتات مقابل ان يبقوا على عروشهم وعلى كراسيهم قبالة ان يكونوا ادوات بأيادي هؤلاء الغزاة وهذا ما فعله لؤلؤ حين دعم جيش المغول وقدم المال والمؤنة وبعث بالهدايا لهولاكو ملك المغول من اجل اسقاط بغداد وتسليمهم لهم من اجل ان يبقوه على ملكه على عرشه ويأتي المارقة التيمية ينزهونهم يقدسونهم يزوقون صور هؤلاء الخونة هؤلاء المتخاذلين هؤلاء الشواذ بل زادوا على ذلك برروا افعالهم ونسبوها للجهمية وللروافض ولابن العلقمي ولفلاسفة المسلمين هم من يعطي الشورى لهولاكو وهم من يسيره هم ادوات وعملاء عنده فمن هو الاولى بالعمالة ياتيمية من يساند جيش المغول ويدعمه ام ما تنسبونه زورا وبهتانا وهذا ما علق عليه سماحة المحقق الاسلامي الكبير الصرخي الحسني خلال المحاضرة الحادية والاربعون من بحثه الموسم (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري) بقوله :
(التيمية فاقدو العقل يتّهمون الفلاسفة بالعمالة!!!
وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (11): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!! الأمر الأوّل..الأمر الثاني..الأمر السابع: الطوسي والعلقمي والخليفة وهولاكو والمؤامرة!!!: النقطة الأولى: الطوسي: المورد1..المورد2..المورد3: الذهبي: تاريخ الإسلام 48/ (33): [سنة خمس وخمسين وستمائة (655هـ)]: [كائنة بغداد ]: قال (الذهبي): {{كان هولاكو قد قصد الأَلَمُوت، وهو معقل الباطنيّة الأعظم وبها المقدّم علاء الدين مُحَمَّد بن جلال الدين حَسَن المنتسب إلى نزار ابن المستنصر ابن الظّاهر ابن الحاكم العُبَيْدي الباطنيّ، فتُوُفي علاءُ الدين وقام بعده ابنُه شمسُ الشُموس، فنزل إلى هولاكو بإشارة النّصير الطُوسي عليه، وكان النّصير عنده وعند أَبِيهِ من قبل، فقتل هولاكو شمس الشّموس وأخذ بلاده وأخذ الروم، وأبقى بها ركن الدين ابن غياث الدين كيْخُسْرو صورة بلا معنى، والحُكْم والتصرّف لغيره}}، [[تعليق: أ..ب- مِن أين عَرَفَ الذهبي ومنهج تيمية أنّ الطوسي هو الذي أشار على الحاكم الإسماعيلي النزول إلى هولاكو؟!! وهل يريد بهذا أن يثبت عمالة الطوسي لهولاكو، فتبرأ ساحة الإسماعيليين كما أبرأ ساحة العباسيين ومماليكِهم لمّا اتّهم ابنَ العلقمي بالخيانة وحمّله كلّ ما حصل؟!!..و [!!! )
المحاضرة الاربعون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
https://www.youtube.com/watch?v=d3_KWosY1eE
المحاضرة التاسعة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
https://www.youtube.com/watch?v=8ZsM0PjDEcU
المحاضرة الثامنة والثلاثون من بحث (وقفات مع ... توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)
https://www.youtube.com/watch?v=eHeQL2Cp3Cg&feature=youtu.be
المحاضرة السابعة عشرة بحث ( الدولة.. المارقة ... في عصر الظهور ... منذ عهد الرسول)
https://www.youtube.com/watch?v=R1zP48-B1MM
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)