shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أحمد كنفاني

الجمعة, 12-مايو-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
أختتمت مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بمحافظة الحديدة صباح اليوم المرحلة الأخيرة من حملة "تراحم لإغاثة أبناء تهامة" والتي نفذتها المؤسسة بتمويل من مؤسسة علا المجد للتنمية .
وأوضح مدير مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية بالمحافظة صادق السعيدي أن الحملة التي نفذتها المؤسسة بالتعاون مع الجهات المختصة وبتمويل من مؤسسة علا المجد للتنمية شملت توزيع 300 سلة غذائية متنوعة اضافة الى 300 راس من المواشي على الآسر الأشد أحتياجا والفئات الأكثر تضررا من الأحداث التي تشهدها بلادنا بمديريات المنصورية والضحي وجبل رآس.
وأشار السعيدي إلى مدى أهمية ما تسهم به هذه المساعدات من تخفيف معاناة المواطنين وتحسين ظروفهم المعيشية.
مشيدا بالدور الإيجابي الذي يضطلع به الداعمون من المنظمات المحلية والخارجية وأهل الخير والاحسان مع المؤسسة من خلال ما يقدموه من تعاون ودعم ومساعدات تعكس مدى الاهتمام بالجانب الإنساني بمختلف جوانبه وخاصة المجالات الاساسية للحياة العامة.
وعبر السعيدي عن سعادته بإختتام هذه الحملة وأمتنانه وجزيل شكره لكل من دعم وأسهم في أيصال المعونات للمستهدفين في المناطق المذكورة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)