shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / غمدان أبوعلي

الجمعة, 12-مايو-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / غمدان أبوعلي -
أختتمت أمس بمحافظة الحديدة برنامج دروس التقوية الذي أستهدف 300 طالب وطالبة من طلاب المرحله الثانويه والذي نفذته الجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل الطالب بالحديده بالتعاون مع جامعة العلوم والتكنولوجيا وكلية الشفاء ومعهد الحديده فلاي للتدريب ومركز ماليزيا بكلية المجتمع.
وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة القى وكيل محافظة الحديدة هاشم العزعزي ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أحمد النهاري وعن الجمعية وهب الهجام أشارت جميعها الى أهمية البرنامج في دعم الطلاب في تحصيلهم العلمي وإعطائهم دروس مكثفة خارج إطار الحصص المدرسية .
وأشادت الكلمات بجهود الجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل الطالب بالحديده وحرصها على إقامة مثل تلك البرامج في رفع المستوى التعليمي والدراسي لدى الطلاب وبما يساعدهم على تحقيق أعلى نسبة نجاح معبرين عن شكرهم وامتنانهم للجمعية ممثلة برئيسها الحاج الفاضل /عبدالجبار ثابت ولكل المدرسين والمدرسات والذي حرصوا على أعطاء الطلاب دروس التقوية خلال ايام البرنامج ..
وفي ختام الحفل تم تكريم المدرسين والمدرسات ، والمدربين المتطوعين الذين شاركوا في انجاح البرنامج، وكذا المبرزين من المشاركين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)