shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / غمدان أبوعلي

الجمعة, 12-مايو-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / غمدان أبوعلي -
أطلقت مؤسسة طيبة للتنمية مشروع مواجهة سوء التغذيه والذي تسبب في وفاة الكثير من الاطفال وذلك بتمويل من ائتلاف الخير للإغاثة الانسانيه على مدى خمسة اشهر في 6 مديريات هي " المراوعة - السخنة -الزيدية - المغلاف - القناوص- الحجيلة" .
وقال المهندس ماجد الحاج رئيس مؤسسة طيبه للتنميه بالحديدة بإن المشروع يهدف الى تقديم الخدمات الطبيه والعلاجية للمرضى والمتمثله في معالجة الاطفال المصابين بامراض سوء التغذيه وتقديم الرعايه الصحيه لهم وللامهات الحوامل اضافة الى تقديم خدمات التحصين والرعايه الصحيه التكامليه .
واشار الحاج إلى أن المواقع الصحية ستقدم من خلال 12 فريق طبي متكامل من الاطباء والعاملين الصحيين في المراكز الصحية في المديريات المستهدفة خدمات التغذية للأطفال والامهات المرضعات والحوامل ، رعاية تكاملية، صحة انجابية، تحصين وقبالة.
مشيراً الى أن هذا المشروع ياتي ليغطي قرى المستوى الثاني والثالث والمحرومه من الخدمات الصحيه كاستجابه للوضع الصحي المتدهور الذي تشهده ارياف محافظة الحديدة خصوصا بعد ارتفاع نسبة الاصابه بامراض سوء التغذيه الحاد والوخيم بين الاطفال ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)