shopify site analytics
بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 12-مايو-2017
صنعاء نيوز -

أكدت وزارة الداخلية السعودية اليوم الجمعة مقتل شخصين، هما طفل سعودي ومقيم، وإصابة عشرة آخرين بإطلاق نار داخل حي المسورة في القطيف قبل يومين.

وصرح المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية أنه أثناء تنفيذ عمال الشركة المسؤولة عن مشروع تطوير حي المسورة في بلدة العوامية، تعرضوا لإطلاق نار كثيف مع استهداف الآليات المستخدمة في المشروع ‏بعبوات ناسفة لتعطيلها من قبل "عناصر إرهابية" من داخل الحي.

وقال المتحدث إن المهاجمين هدفوا لـ "إعاقة المشروع وحماية أنشطتهم الإرهابية التي يتخذون من المنازل المهجورة والخربة بالحي منطلقا لها وبؤرة لجرائم القتل وخطف مواطنين ورجال دين، مشيرا إلى ما حدث للقاضي محمد الجيراني.

وأضاف المتحدث: "لجأت تلك العناصر الإرهابية إلى إطلاق النار بعشوائية وبكثافة عالية على المارة وعابري السبيل ورجال الأمن الموجودين في الموقع ما نتج عنه مقتل طفل سعودي الجنسية يبلغ من العمر عامين، ومقيم من الجنسية الباكستانية، وإصابة عشرة أشخاص ستة منهم سعوديون، أحدهم حالته حرجة".

وأكد أن "الجهات الأمنية ستقوم بواجباتها ومهامها بفرض النظام العام بموقع المشروع التطويري بما يكفل استمرار أعمال التطوير القائمة في حي المسورة كما هو مخطط لها تنمويا"، داعيا الجميع في بلدة العوامية إلى الابتعاد عن منطقة أعمال المشروع والطرق المؤدية إليه "حفاظا على سلامتهم"، مجددا الدعوة لكل المطلوبين بالمبادرة بتسليم أنفسهم.

يذكر أن صحيفة "الحياة" أفادت أمس بمقتل مطلوب خلال "هجوم إرهابي" شنه الأربعاء عدد من المطلوبين في بلدة العوامية خلال أعمال إنشائية بدأتها أمانة المنطقة الشرقية، مضيفة أن رجال الأمن نجحوا "في تعقب المطلوبين الذين ظهروا مع بداية أعمال الإزالة في الحي، وقتل أحد المطلوبين، دون ذكر اسمه، أثناء المواجهات".
المصدر: واس

علي جعفر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)