shopify site analytics
المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح - تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز / عبدالواحد البحري

السبت, 13-مايو-2017
صنعاء نيوز / عبدالواحد البحري -
اصيب 6 سجناء بمرض الكوليرا بالسجن المركزي بصنعاء.
واوضح ذلك المحامي والناشط الحقوقي عادل الحداد في تصريح لـ_صنعاء نيوز مشيرا الي ان ادارة السجون ترفع نداء استغاثة عاجلة لحكومة الانقاذ الوطني والى المنظمات الانسانية والحقوقية في العالم بسرعة تفادي انتشار الوبء القاتل في السجون اليمنية.
وطالب الناشط الحقوقي عادل الحداد بالتدخل الفوري لانقاذ السجناء في اصلاحية صنعاء المركزية من وباء الكوليرا .
وقال الحداد ان مستوصف الاصلاحية بالسجن المركزي بصنعاء سجل يوم امس ست 6 حالات من مرضى الاسهال والطرش بين نزلاء السجن المركزي بصنعاء وان هذا المؤشر ينبئ بكارثة انسانية قد تفتك بالاف النزلاء مطالبا الجهات المختصة بسرعة التدخل.
وختم الحداد مناشدته لكل المنظمات المحلية والعربية والدولية التدخل الفوري
الانقاذ السجناء من هذا المرض المعدي الذي تؤكد التقارير الطبية بان الوباء لازال في بدايته وسرعان ما يناشر بين نزلا السجن.

واضاف العضو الدولي المراقب للوضع الإنساني والحقوق لدى اليمن..
الإصابة لمرض الكوليرا باليمن في تزايد وارتفاع
بلغ عدد الحالات المشتبه بها 5000 حاله
929 الفحص السريع
173 مصابين يوم امس
83 الوفيات حتا تاريخ 11/05/2017 الساعة04:00 عصرا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
pjggooxo (ضيف)
06-07-2018
n4Ba62 yxsbqgqdiwpr, [url=http://jexanglsymzv.com/]jexanglsymzv[/url], [link=http://yiqaolpcyvib.com/]yiqaolpcyvib[/link], http://vtljfduhmcze.com/


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)