shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أشادت رئيس مؤسسة "نواب ونائبات قادمات للتنمية الدكتورة ناهد شاكر بقرار شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب

الأحد, 14-مايو-2017
صنعاء نيوز -
أشادت رئيس مؤسسة "نواب ونائبات قادمات للتنمية الدكتورة ناهد شاكر بقرار شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب بتشكيل لجنة، لإعداد مشروع قانون لمكافحة الكراهية والعنف باسم الدين.
وقالت في بيان اليوم الاحد أن موقف الأزهر محترم للغاية وهو يمثل الدين الإسلامي الذي يدعوا الى التسامح والعفو وعدم نبذ الآخر، كما أن الغرض من إعداد مشروع القانون المقترح هو تجريم الحض على الكراهية ومظاهر العنف التي تمارس باسم الأديان وهي منها براء.
وأشارت الى أن هذا القرار المهم يأتي في إطار جهود الأزهر الشريف في مكافحة العنف والتطرف، والعمل على نشر الخطاب المستنير ومواجهة الأفكار الشاذة والخارجة عن سماحة الأديان، واتخاذ كافة السبل من أجل نشر ثقافة التسامح والأخوة بين الناس ومنع كل ما من شأنه إثارة الأحقاد والكراهية بين أبنا الوطن الواحد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)