shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

أفتتح وكيل أول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعة مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة

الأحد, 14-مايو-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / غمدان أبوعلي -


أفتتح وكيل أول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعة مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتورعبدالرحمن جار الله مختبرات الرواد الطبية الثاني والذي يعد من احدث المختبرات والمعامل الطبيه المجهزة والمزودة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية التي ستساهم في خدمة القطاع الصحي في المحافظة ..

ويقدم المختبر البالغ تكلفته 47 مليون ريال العديد من الخدمات الطبية والتشخيصية والفحوصات للفيروسات والهرمونات والكيمياء الشاملة والدم العام وأبحاثه وتحديد مستوى جودة الأدوية والخدمات الطبية الأخرى للمواطنين .

وأثناء تجوال الوكيل محمد عياش قحيم في المختبر ومعه مدير مكتب الصحة العامه والسكان وعدد من المسئولين بالمحافظة استمعا من الدكتور سمير ضبعان مدير عام مختبرات الرواد الطبية إلى شرح عن المختبر الذي تم رفده بالأجهزة الفنية الرقمية الحديثة التي بلغت كلفتها 47 مليون ريال والذي سيقوم بتقديم كافة الخدمات المخبرية أثناء فترة الصباح بكادر نسائي مؤهل في حين يكمل تلك الخدمات في فترة المساء وعلى مدى 24 ساعة ..

وثمن قحيم جهود القائمين على المختبر والذي يعتبر ثاني مختبر تشخيصي طبي على مستوى المحافظة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ويقدم خدماتة للمواطنين بكادر طبي مؤهل والتي وفرت كلفة السفر الى الخارج ..

مشيراً إلى أهمية المختبر في اكتشاف كثير من الأمراض المنتشرة في محافظة الحديدة والتي ستساهم في خدمة القطاع الصحي في المحافظة .

من جانبه أكد مدير المختبر الدكتور سمير ضبعان الى أن المختبر مجهز بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة والكوادر الطبية المؤهلة لإجراء الفحوصات المخبرية وفق معايير طبية عالية الجودة ويتميز بإجراء فحوصات مخبرية سريعة ودقيقة.

وأشار ضبعان الى أن مختبر الرواد الطبية الثاني يسعى الى تقديم الخدمات الطبية والتشخيصية للمواطنين وعلى وجة الخصوص ذوي الدخل المحدود بإسعار رمزية نتيجةً للظروف التي تمر بها البلاد ..

حضر التدشين مدير مديرية الحوك علي هندي ونائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور محمد قطقط ومدير المنشآت الصحية الخاصة بمكتب الصحة بالمحافظة محمد شارة ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)