shopify site analytics
افراح ال المصنف بصنعاء - روسيا والعرب - سيدي أيها الخامنئي - بزوغ" فجر" القوات المقاومة جنوب لبنان .. - القدوة يكتب: حرب شاملة في الضفة متزامنة مع حرب الإبادة في غزة - الدكتورة رضا تكتب: لو همينا العصافير مازرعنا الدُّخْنَ - قراري بخوض الانتخابات النيابية الأردنية 2024 - شعب إب والمصير المجهول! - النودع يكتب: كيف يقوم "مركزي عدن" بتنفيذ المخططات الانفصالية؟ - ومــن أسبــاب الــبطالــة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نبيل حيدر

الإثنين, 15-مايو-2017
صنعاء نيوز/ نبيل حيدر -
الكوليرا وباء سببه سوء الوضع الداخلي و غياب الاهتمام بأوضاع الناس العامة و التي هي من مهام أي حاكم أو حكومة .. فلا داعي للتطويح بكارثتها و تعليقها كذبا بأطراف بساط الريح الامريكي .
نحن في 2017 .. يا من لا تعي الزمان و لا المكان و تحاول الضحك على الناس و عدم الدفع بالمسؤولين للتحرك وفق مقتضيات المسؤولية لا المزاج و الرغبة الخاصة .

* * *
قبل سنوات ضحكت علينا ايران عندما قال هادي انه امسك بخلية تجسس ايرانية و قال المسؤول الايراني : ماذا لديكم حتى نتجسس عليه .
يعني بالبلدي : ضموا خُبركم بس .

و اليوم أقول لمن يقول انه يخاف تجسس الخارج علينا نفس الكلام .. ضموا الخبر و بس فطابور التجسس علينا يبدأ بأقمار صناعية و يمر بجيش من البائعين بلا ثمن لدول الخليج المعتدية فلا حاجة للمبالغة تارة بمنع صحفيين أجانب من دخول البلاد و تارة بالحديث عن منظمات أجنبية قادمة للتجسس .

* * *

في صنعاء دولتان الأولى فاشلة و الثانية ناجحة ..

الدولة الأولى ..
دولة المجلس السياسي و حكومه الإنقاذ ،
و الثانية ..
دولة السوق السوداء للغاز المنزلي .

و الدولتان برعاية انصار الله و المؤتمر الشعبي و أحلافهما من الأحزاب و التكتلات الورقية الأخرى .

* * *

حكامنا من التيارات بمختلفها يلتقون ليتعاتبوا على منشورات الفيسبوك .. و صاحبك قال و صاحبك رد و ذيك قال و تيك قالت .. الله المستعان .. يا عيباه..
و يلا غدوه الغداء بيت ابو فلان ..
و التخزينة عند الفندم و الشيخ علان .

أما أن يلتقوا لمناقشة جدية لهموم الناس.. للكوليرا.. لحمى الضنك .. لضائقة الحديدة الشديدة بسبب غياب الكهرباء .. للسوق السوداء للغاز المنزلي و للسوق الرمادية للبنزين و الغاز .. و لبحث أوضاع ملايين لا يجدون اللقمة.. فهذا لا يليق بهم و لا يليق ب( صمودهم ) و ( كفاحهم ) و عطاءاتهم التي لا تتوقف و التي يجب على الشعب ان يقدرها و يبجلها و يهب لهم البلاد مع العدوان و بعد العدوان .. و حتى بدون عدوان .. يهبها لهم بلا حساب .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)