shopify site analytics
الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا - القدوة يكتب: المجتمع الدولي فقد في فلسطين مظاهر الإنسانية والحضارة - مساهمات أكاديمية قيّمة لباحثين في الشارقة بدولة الإمارات - اتفاق على تفويج الحجاج اليمنيين من 4 مطارات تشمل "مطار صنعاء" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 16-مايو-2017
صنعاء نيوز -
خرج المئات من عناصر الحراك الجنوبي في تظاهرة مؤيدة للمجلس الإنتقالي الجنوبي الذي أعلنه عيدروس الزبيدي محافظ عدن المقال من حكومة هادي لتمثيل الجنوب داخليا وخارجيا في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة جنوبي اليمن صباح اليوم الثلاثاء.

وقالت مصادر محلية أن محافظ شبوة أحمد حامد لملس حضر المسيرة المؤيدة للمجلس الجنوبي في اشارة عدها مراقبون على ان المحافظ اعلن الصدام رسميا مع حكومة هادي ورئيسها.

واكد المشاركون على دعم المجلس والتاكيد على اهميته كحامل سياسي للقضية الجنوبية.حسب زعمهم

وقد القى محافظ شبوة احمد لملس كلمة في الحشود جدد خلالها موقفة من المجلس والاستمرار فيه دون تعارض مع هادي.

من جهة اخرى تحولت المسيرة الرافضة للمجلس الجنوبي التي دعا لها مؤسس الحراك الجنوبي اللواء ناصر النوبه والمؤيدة لهادي تحولت الى مهرجان تواجدت فيه الشخصيات الاجتماعية والوكلاء والمسؤولين ..

وفي البيان الختامي للمسيرة الذي تلاه العميد الركن علي بن راشد الحارثي ايد البيان قرارات هادي والتاكيد على حل القضية اليمنية وفق المرجعيات الثلاث.

وطالب البيان محافظ شبوة بتحديد موقفة الثابت والواضح .

وقال مراقبون أن هناك بوادر لتصاعد الخلاف مع المحافظ والوكلاء والمسؤولين الحاضرين للمسيرة..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)