shopify site analytics
الحوثيين يحتجزون مواطن مؤتمري وينشرون سيارات مع مكبرات صوت لفتح زوامل بالعاصمة "اسماء" - عبقرية مناهل ثابت.. في ثلاث شهادات عالمية. - عاجل قبل قليل ..الزعيم صالح يرد على بيان اللجان الشعبية بخطاب هام "لا تصبو الزيت على النار" - عصابة مافيا الاراضي تعتدي على اراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس باب - حشود إب الوفاء تحتشد الي السبعين للمشاركة الذكرى ال35لتأسيس - هذا ما يحدث الان قبل ساعات من مهرجان التاسيس بميدان السبعين وفاجئ الجميع "صور" - منظمة ادراء اليمن تنفذ مشروع التدخلات المتكاملة في الصحة والتغذية بالجوف - وفد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا يرأسه الشيخ البرغوثي الورفلي يزور كوريا الشمالية .. - بحضور الزوكا: أبناء وصاب يعقدون لقاء حاشدا في صنعاء استعدادالـ 24أغسطس - صنعاء خيمتنا الأخيرة .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مصطفى المنتصر

الثلاثاء, 16-مايو-2017
صنعاء نيوز/ مصطفى المنتصر -
ناقش القائم بأعمال محافظ سقطرى هاشم سعد السقطري، أمس، مع رئيس مصلحة الأحوال المدنية العميد دكتور احمد سيف الحياني جملة من المشاريع المتعثرة بالمحافظة أبرزها ما يتعلق بفرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة .
وفي اللقاء الذي حضرة عضو مجلس النواب الأستاذ محمد العيسائي ثمن السقطري الجهود التي تبذلها مصلحة الأحوال المدنية برئاسة العميد دكتور احمد سيف والذي يبذل قصار جهده في خدمة المواطنين وعلى وجه الخصوص أبناء محافظة سقطرى , معربا عن امتنانه للعميد الحياني والذي قدم قبل أسبوع العديد من الأجهزة والآليات لفرع المصلحة بالمحافظة.
إلى ذلك أكد رئيس مصلحة الأحوال المدنية العميد دكتور احمد سيف الحياني ان المصلحة ستبذل كل ما بوسعها لانجاز كافة الأعمال والقضايا المتعثرة بالمحافظة أبرزها توفير الأجهزة والمعدات الخاصة بفرع المحافظة وكذا توفير كروت البطائق خلال أسبوع ليتم ترحيلها للمحافظة .
حضر اللقاء عدد من قيادات المحافظة ومصلحة الأحوال المدنية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)