shopify site analytics
صلاة الجمعة أمام البيت الأبيض نصرة للقدس - مجلس الأمن يقرر إخراج العراق من الفصل السابع - العبادي يعلن النصر على داعش في كافة الأراضي العراقية - مركز باليي , جسر تواصل بين الثقافة والمجتمع - مجدداً .. علا الفارس تستفز السعوديين - القدس مدينةٌ فلسطينيةٌ عربيةُ الوجه إسلاميةُ الحضارة - كيم جونغ أون يفاجئ الجميع بتعليقة على الاحداث الاخيرة في القدس - بالدليل ... كروية الأرض تبطل حديث النزول‎ - ولّى زمن الانتفاضة - ليبيا: أنباء متضاربة حول قوة مسلحة امنية تلقي القبض علي العميد محمد القنيدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مصطفى المنتصر

الثلاثاء, 16-مايو-2017
صنعاء نيوز/ مصطفى المنتصر -
ناقش القائم بأعمال محافظ سقطرى هاشم سعد السقطري، أمس، مع رئيس مصلحة الأحوال المدنية العميد دكتور احمد سيف الحياني جملة من المشاريع المتعثرة بالمحافظة أبرزها ما يتعلق بفرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة .
وفي اللقاء الذي حضرة عضو مجلس النواب الأستاذ محمد العيسائي ثمن السقطري الجهود التي تبذلها مصلحة الأحوال المدنية برئاسة العميد دكتور احمد سيف والذي يبذل قصار جهده في خدمة المواطنين وعلى وجه الخصوص أبناء محافظة سقطرى , معربا عن امتنانه للعميد الحياني والذي قدم قبل أسبوع العديد من الأجهزة والآليات لفرع المصلحة بالمحافظة.
إلى ذلك أكد رئيس مصلحة الأحوال المدنية العميد دكتور احمد سيف الحياني ان المصلحة ستبذل كل ما بوسعها لانجاز كافة الأعمال والقضايا المتعثرة بالمحافظة أبرزها توفير الأجهزة والمعدات الخاصة بفرع المحافظة وكذا توفير كروت البطائق خلال أسبوع ليتم ترحيلها للمحافظة .
حضر اللقاء عدد من قيادات المحافظة ومصلحة الأحوال المدنية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)