shopify site analytics
جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 17-مايو-2017
صنعاء نيوز -


اختطف مسلحون بزي عسكري في مدينة عدن - جنوب اليمن - قبل قليل ثلاثة صحفيين في المدينة .

وقال مصدر صحفي في المدينة أن مسلحين يرتدون الزي العسكري اختطفوا الصحفيين ( حسام ردمان - صحفي قديم في صحيفة الشارع - و ماجد الشعيبي - مراسل قنوات أبو ظبي - في مدينة عدن - وهاني الجنيد - ناشط صحفي في صحيفة الشارع المقربة من الحزب الاشتراكي ) من منطقة " كريتر " بمدينة عدن .

وأضاف المصدر " أن السيارة التي تحمل مسحلين عسكريين اختطفت الصحفيين من أمام منزل الشاب " أمجد عبدالرحمن " الذي اغتاله مجهولون أمس الأول في المدينة .

وأشار المصدر " إلى أن الصحفيين نشطاء في الحزب الاشتراكي اليمني كانوا ضمن مجموعة ذاهبة لتأدية واجبة العزاء لأسرة الشاب " أمجد " .

المشهد اليمني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)