shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 17-مايو-2017
صنعاء نيوز -
شاركت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة الدكتورة ناهد شاكر في مؤتمر الاستثمار والتكنولوجي بدبي، اليوم الاربعاء، والذي يضم رجال الأعمال العرب والشرق الأوسط لنقل خبراتهم العملية والعلمية.

وقالت الشابه رنا سامي الطنيداوي المستشار الاقتصادي لمؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنميه في تصريحات صحفية أن هناك حضور عالمي في المؤتمر للاستفادة من التقنية الحديثة والاستثمار، وكيفية فهم استراتيجيات عوائد الاستثمار في الشرق الأوسط وظروف المنطقه، وفرص الاستثمار وتنميته رأس المال العامل، وتنمية العلاقات في منطقه الشرق الأوسط بهدف مشاريع الشركات الاستثمارية الكبري.

وأضافت أنه لا زال هناك فاعليات مميزه بالمؤتمر وإلقاء محاضرات عن كيفيه وضع استراتيجية الاستثمار في رأس المال وتبادل اتصالات وتعاون لشركات استثمار كبرى ومستثمرين أفراد.

وأوضحت الدكتورة ناهد شاكر أن رنا أحد شباب المؤسسة وحضورها المؤتمر لتقديم الشباب وتشجيعهم وعرض أفكارهم ورؤيتهم للاستثمار في المستقبل في ظل التطور التكنولوجي.
وأشارت الى أن المؤسسة تقوم بتدريب الشباب وتساعدهم في ترتيب افكارهم وتنميتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)