shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - ماذا تنتظرون بعد تهاوي العراق وسوريا ولبنان واليمن - الحمدلله الذي زادنا فيكم بصيرة - الطالب الجامعي بين الاجتهاد والسرقة العلمية والأدبية في ندوة - طوفان الاقصى يُغرق الشوارع الامريكية - الفنان التشكيلي محمود سعيد - غسيل ملابس وغسل دماغ!! - الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سعاد الخليدي- صنعاء

الأربعاء, 17-مايو-2017
صنعاء نيوز/ سعاد الخليدي- صنعاء -

دشنت منظمة صناع الامل-اليمن بالشراكة مع مركز التوعية البيئية صباح يومنا هذا الاربعاء الموافق 17مايو2017م في محافظة تعز (دورة توعوية حول مرض الكوليرا) تحت شعار(الوقاية خير من العلاج) والتي ستستمر لمده ثلاث ايام على التوالى لعدد(25)مشارك ومشاركة من الناشطين والناشطات من الشباب والمبادرات الشبابية.

هدفت الدورة إلى توعية المشاركين بالمفاهيم الاساسية حول وباء الكوليرا واعراض الإصابة به _وكذلك طرق الوقاية منه وطرق مواجهة إنتشارها_ وكيفية تعزيز النظافة العامة، وركزت الدورة تركيز دقيق على إكساب المشاركين مهارات إعداد حملات التوعية لوباء الكوليرا.

الجدير بالذكر أن الهدف الاول لإقامة هذه الدورة هي تنفيذ المشاركين حملات توعوية في اغلب الاحياء السكنية والتجمعات والاسواق العامة والأماكن التي ظهرت فيها حالات مصابه بالكوليرا حيث انه سيتم رصد الحالات المصابة بالوباء والمشتبهة به بشكل عام .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)