shopify site analytics
المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح - تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأربعاء, 17-مايو-2017
صنعاء نيوز -


أعلنت قناة الجزيرة الإخبارية، أنها ستبث الفيلم الاستقصائي، " وحدة اليمن .. الاختبار الأصعب" يوم الأحد القادم الساعة العاشرة مساءً .
الفيلم من أعداد وإخراج الباحث اليمني، جمال المليكي، وويتسند على وثائق وشهادات يرويها من عايشوا المحطات التاريخية للوحدة بين شطري اليمن.
وضمن مقتطفات من الفيلم ظهر القيادي الجنوبي، صالح الجوباني قائلاً " أنه كان من اشد المطالبين باستعادة دولة الجنوب، لكن تراجعت عن ذلك".
كما أظهرت مقتطفات الفيلم السفير اليمني في بريطانيا ياسين سعيد نعمان الذي اتهم النظام بإيجاد  مناخ لإجراء اغتيالات بحق معارضين بعد إعلان الوحدة بين شطري اليمن عام 1990
وجاء الإعلان عن الفيلم الاستقصائي، في ظل توتر تشهده المحافظات الجنوبية ، بعد إعلان ما يسمى" المجلس الإنتقالي الجنوبي" الذي قال انه سيمثل الجنوب داخليا وخارجيا في خطوة انفصالية لاقت رفض محلي وخليجي.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)