shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دارس الضبيبي/صنعاء

الخميس, 18-مايو-2017
صنعاء نيوز/ دارس الضبيبي/صنعاء -
بحضور وكيل وزارتي الصناعة ةالتجارة والثقافه
افتتحت مؤسسة فداك مهرجان أهلا رمضان وحملة إنسان في حديقة السبعين بصنعاء .

افتتحت مؤسسه فداك مشروع اهلا رمضان بالتعاون مع وزارتي الصناعه والتجاره ووزارة الثقافه ومجموعه من المبادرات الشبابيه
وفي الافتتاح اكد وكيل وزارة الصناعة والتجارة اهمية هذه الفعالية تنشيطا لدور المجتمع المدني بالشراكة مع الجهات الحكومية استقبالات واحتفاءات بشهر رمضان المبارك.

كما اكد حرص وزارة الصناعة والتجارة على تأمين وتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية مع قدوم شهر رمضان وضبط الاسواق ومنع المغالاة في الاسعار او احتكار السلع.

من جهتها اكدت رئيسة المنظمة انسام طيب على خالد اهمية تنظيم مثل هذه المهرجانات احتفاءا بشهر رمضان المبارك، وتفعيلا لدور منظمات المجتمع المدني في العمل المجتمعي في ظل مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد.

ونوهت الى ان تنظيم المهرجان بالتعاون مع وزارتي الصناعة والثقافة يؤكد على اهمية الشراكة بين منظمات المجتمع المدني و القطاع الحكومي.

ودعت جميع العائلات والاسر اليمنية الى زيارة المهرجان لما يتضمنه من فقرات ابداعية لعدد من الشباب والشابات الموهوبات.

وأفادت الاستاذة أنسام طيب رئيسة المؤسسة أن المهرجان له العديد من الأهداف والشعارات التي يتبناها القائمون على مهرجان أهلاً رمضان والذي يذهب ريعه لتوفير اكثر من الف سلة غذائية للأسر المحتاجة.

ويحتوي المهرجان على برنامج ترفيهي ثقافي لأطفال المدارس الخاصة والحكومية في برنامج تذكرة مقابل تذكرة.

وأكدت القائمون على المهرجان على دعوة جميع المدارس للإشتراك في البرنامج الذي يتيح للطفل الاستمتاع بالإجازة عبر برنامج صيفي منظم مع مؤسسة فداك وعدد من منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية يتضمن فعاليات تنشيطية مختلفة في برنامجنا اهلا رمضان.

وتتضمن فعاليات المهرجان مكتبة الطفل الصغير اضافة الى ركن استبدال الالعاب والكتب القديمة لتمكين الطالب من استبدال او التبرع بألعابه وكتبه القديمة ليستفيد منها الغير ولتحفيز اولادنا على المشاركة المجتمعية و المسؤلية التكافلية، وكذا عروض مسرحية مختلفة.

كما يتضمن البرنامج مسابقات مدرسية يتم التكريم في حفل الختام، كما سيحظى الطالب في المهرجان بمتعة حقيقية في الألعاب المجانية والالكترونية المدفوعة بأسعار بسيطة وفي متناول اليد علما بان التذكرة للدخول للمسرح تتضمن كافة الفعاليات وسيتم التحكيم في المسابقات من لجنة متخصصة مكونه من نقباء ووكلاء وازارت متخصصة في المجالات المعنية وتوجد مكافآت مالية وعينية ومعنوية للفائزين.

ويحمل صيف 2017 الكثير من المتعة للطلاب عبر برنامجنا التدريبي والترفيهي في تذكرة مقابل تذكرة علما ان التذكرة الواحدة تدفع تذكرة مجانية لطلاب المدارس الفقيره
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)