shopify site analytics
جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 18-مايو-2017
صنعاء نيوز -
زار الرئيس اليمني السابق " علي عبدالله صالح " اليوم الخميس شقيق وزير الداخلية الأسبق " قناف المصري " إلى أحد مستشفيات العاصمة صنعاء بعد يوم واحد من إصابته بجروح خطيرة في اشتباكات مع الحوثيين بأحد مداخل العاصمة .
وحسب مانشرته وسائل إعلام المؤتمر " فإن " صالح " أكد على ضرورة اسراع الأجهزة الامنية بإجراء التحقيقات اللازمة في حادثة إصابة " قناف المصري " وسرعة ضبط الجناة وتقديمهم الى العدالة .
حسب التصريح .
وقالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء، أن شقيق وزير الداخلية " قناف المصري " أصيب بجروح خطيرة وقُتل اثنين من مرافقيه، باشتباكات مع مليشيات الحوثي في إحدى نقاط التفتيش، على مدخل العاصمة صنعاء.

وأضافت المصادر أن اشتباكات اندلعت بين الحوثيين ومسلحي قناف رشاد المصري، في نقطة بمنطقة حزيز، بعد أن رفض الأخير التوقف في أحدى النقاط الأمنية للحوثيين هناك .
وأشارت المصادر أن الاشتباكات أدت إلى إصابة الشيخ المصري إصابة خطيرة، تم نقله على أثرها إلى العناية المركزة، بالإضافة لمقتل اثنين من مرافقيه، فيما أصيب ثلاثة حوثيين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)