shopify site analytics
القدوة يكتب: محرقة رفح تفضح الاحتلال والتطرف الإسرائيلي - ندوة سياسية تناقش آثار مقتل إبراهيم رئيسي - التيار الصدري..الأبعاد الاستراتيجية لعودته السياسية - جلسة حوارية بذمار حول"لحالات النفسية وانتشارها وعلاقتها بقضايا العنف" - فضيحة مراسم تأبين إبراهيم رئيسي - مهرجان "عشاق النوستالجيا" يعيد أجواء الثمانينيات - هانم داود تكتب: المشير أحمد إسماعيل - بعد اكتر من 23 يوم مازال خبر رحيل فنان الوطن والوحدة العربية - المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 19-مايو-2017
صنعاء نيوز -

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفلا بعد ولادته معلقين عليها "بالابن الذي ودل بعمر اكبر من امه" وتضهر الصورة ملامح لوجهه الذي يبدو فيه اثار رجل طاعن في السن والتي تعد حالة نادرة.

وعلق الناشطون على ردة فعل الام الذي رفضة استلامة فقد كانت اكثر التعليقات تعتبر ذالك "كفرا" بسبب عدم الايمان بقضاء الله وقدرة وقال الاخرون بانه اذا كان في نفس الموقف فسيميل الى القرار الذي اتخذ.

حيث قالت المصادر الطبية في صنعاء ان الطفل الذي ولد في احدى مستشفيات العاصمة بدا وكأن عمره تسعون عاماً بسبب تقاسيم وجهه التي تبين ذلك .

واضافة المصادر إن أم الطفل "الطاعن في السن" الذي ولد في مستشفى ابن خلدون رفضت استلامه بسبب ملامح وجهه المخيفة والتي تضهر في الصورة الواردة اعلى والتي تعد حالة نادرة.

وتقول المصادر الطبية انها ليس الحالة الاولى التي يولد فيها طفل يعاني من أعراض ما يسمى "بالرجل العجوز"وهو مرض نادر لواضاف الاطباء انه الى الان لا يوجد أية ادوية لعلاج هذا المرض التشوهي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)