shopify site analytics
مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. - قتلى وجرحى في صفوف القاعدة بحضرموت - حارس عراقي يُبكي فريقه بخبر مفجع أخفاه حتى نهاية المباراة - تفاصيل جديدة لاعتقال أوجلان - صاروخ أمريكي يعرقل حصول القاهرة على مقاتلات "رافال" فرنسية - ملفات الشرق الساخنة على بساط البحث بمنتدى "فالداي" - منظمة معا لانقاد الوطن تدشن حملة الوقاية ضد مرض الدفتيريا وحمى الضنك بالحديدة - الزهار: نحاول عدم تصعيد الأوضاع بغزة والمقاومة جاهزة للرد - إيناس العوام ملكة جمال العرب في أولي رحلاتها إلي لبنان (فيديو) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  خاص

السبت, 20-مايو-2017
صنعاء نيوز/ خاص -
توج الزميل مهيب زوى، اليوم بجائزة نجيبة الحمروني للصحافة العربية، حيث تم تكريمه في المؤتمر الرابع لنقابة الصحفيين التونسيين، بالمركز الثالث على مقالة نشرت العام الماضي تحت عنوان "اليمنيات في مواجهة المركزية".

نجيبة الحمروني، نقيبة الصحفيين السابقة ماتت بالسرطان وقد اعلنت الجائزة في الذكرى السنوية الاولى لها ضمن مؤتمر نقابة الصحفيين الرابع.

ويعد هذا التتويج تكريما للصحافة اليمنية عموما والصحفيين المهنيين بدرجة أولى.
الجدير بالذكر أن الزميل زوى سبق أن حصد ثلاث جوائز من مركز كوثر سابقا تتعلق بالصحافة المتخصصة في مجال حقوق المرأة وكفاحها ومشاركتها المجتمعية من خلال مقالات وتحقيقات اشتغل عليها في السنوات الماضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)