shopify site analytics
الحوثيين يحتجزون مواطن مؤتمري وينشرون سيارات مع مكبرات صوت لفتح زوامل بالعاصمة "اسماء" - عبقرية مناهل ثابت.. في ثلاث شهادات عالمية. - عاجل قبل قليل ..الزعيم صالح يرد على بيان اللجان الشعبية بخطاب هام "لا تصبو الزيت على النار" - عصابة مافيا الاراضي تعتدي على اراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس باب - حشود إب الوفاء تحتشد الي السبعين للمشاركة الذكرى ال35لتأسيس - هذا ما يحدث الان قبل ساعات من مهرجان التاسيس بميدان السبعين وفاجئ الجميع "صور" - منظمة ادراء اليمن تنفذ مشروع التدخلات المتكاملة في الصحة والتغذية بالجوف - وفد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا يرأسه الشيخ البرغوثي الورفلي يزور كوريا الشمالية .. - بحضور الزوكا: أبناء وصاب يعقدون لقاء حاشدا في صنعاء استعدادالـ 24أغسطس - صنعاء خيمتنا الأخيرة .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  خاص

السبت, 20-مايو-2017
صنعاء نيوز/ خاص -
توج الزميل مهيب زوى، اليوم بجائزة نجيبة الحمروني للصحافة العربية، حيث تم تكريمه في المؤتمر الرابع لنقابة الصحفيين التونسيين، بالمركز الثالث على مقالة نشرت العام الماضي تحت عنوان "اليمنيات في مواجهة المركزية".

نجيبة الحمروني، نقيبة الصحفيين السابقة ماتت بالسرطان وقد اعلنت الجائزة في الذكرى السنوية الاولى لها ضمن مؤتمر نقابة الصحفيين الرابع.

ويعد هذا التتويج تكريما للصحافة اليمنية عموما والصحفيين المهنيين بدرجة أولى.
الجدير بالذكر أن الزميل زوى سبق أن حصد ثلاث جوائز من مركز كوثر سابقا تتعلق بالصحافة المتخصصة في مجال حقوق المرأة وكفاحها ومشاركتها المجتمعية من خلال مقالات وتحقيقات اشتغل عليها في السنوات الماضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)