shopify site analytics
ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي - ترامب: يبدو أن خاشقجي ميت والتداعيات ستكون وخيمة جدا لو تبين أن السعودية قتلته - الشرطة التركية تبحث عن جثمان خاشقجي في غابة ومدينة ساحلية - بيسكوف: موسكو لن تتدخل في قضية اختفاء خاشقجي وتعول على الإطار القانوني - قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة "فيديو" - إجتماع إستثنائي لمجلس جامعة إب - الشعب اليمني لن يرفع الراية البيضاء ... - الهاشمي يدعو التجار والمستوردين والمصدرين إلى اتخاذ موقف حازم في صف الوطن - جي إيه سي تفوز بجائزة أفضل شركة لخدمات النقل والخدمات اللوجستية - اسعار الصرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  خاص

السبت, 20-مايو-2017
صنعاء نيوز/ خاص -
توج الزميل مهيب زوى، اليوم بجائزة نجيبة الحمروني للصحافة العربية، حيث تم تكريمه في المؤتمر الرابع لنقابة الصحفيين التونسيين، بالمركز الثالث على مقالة نشرت العام الماضي تحت عنوان "اليمنيات في مواجهة المركزية".

نجيبة الحمروني، نقيبة الصحفيين السابقة ماتت بالسرطان وقد اعلنت الجائزة في الذكرى السنوية الاولى لها ضمن مؤتمر نقابة الصحفيين الرابع.

ويعد هذا التتويج تكريما للصحافة اليمنية عموما والصحفيين المهنيين بدرجة أولى.
الجدير بالذكر أن الزميل زوى سبق أن حصد ثلاث جوائز من مركز كوثر سابقا تتعلق بالصحافة المتخصصة في مجال حقوق المرأة وكفاحها ومشاركتها المجتمعية من خلال مقالات وتحقيقات اشتغل عليها في السنوات الماضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)