shopify site analytics
الادوار السياسية للفن - حزني عليك يايمن.... - شعب واحد بدولتين.. - النكبة الوجه الحقيقي للاحتلال الاسرائيلي - تركيا: واشنطن لم تنذرنا رسميا بوجوب تخلينا عن "إس-400" - الحوثيون: 52 ألف قتيل وجريح حصيلة غارات التحالف العربي على اليمن - إسرائيل تتراجع عن قرار توسيع مساحة الصيد في غزة عقابا على البالونات - خامنئي: لم أكن مقتنعا بالاتفاق النووي وزوال أمريكا وإسرائيل محتوم - المجلس العسكري يحرر نشاط النقابات الموالية للبشير والمعارضة تحتج - اليمن لايستحق منا كل هذا ..! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  خاص

السبت, 20-مايو-2017
صنعاء نيوز/ خاص -
توج الزميل مهيب زوى، اليوم بجائزة نجيبة الحمروني للصحافة العربية، حيث تم تكريمه في المؤتمر الرابع لنقابة الصحفيين التونسيين، بالمركز الثالث على مقالة نشرت العام الماضي تحت عنوان "اليمنيات في مواجهة المركزية".

نجيبة الحمروني، نقيبة الصحفيين السابقة ماتت بالسرطان وقد اعلنت الجائزة في الذكرى السنوية الاولى لها ضمن مؤتمر نقابة الصحفيين الرابع.

ويعد هذا التتويج تكريما للصحافة اليمنية عموما والصحفيين المهنيين بدرجة أولى.
الجدير بالذكر أن الزميل زوى سبق أن حصد ثلاث جوائز من مركز كوثر سابقا تتعلق بالصحافة المتخصصة في مجال حقوق المرأة وكفاحها ومشاركتها المجتمعية من خلال مقالات وتحقيقات اشتغل عليها في السنوات الماضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)