shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  خاص

السبت, 20-مايو-2017
صنعاء نيوز/ خاص -
توج الزميل مهيب زوى، اليوم بجائزة نجيبة الحمروني للصحافة العربية، حيث تم تكريمه في المؤتمر الرابع لنقابة الصحفيين التونسيين، بالمركز الثالث على مقالة نشرت العام الماضي تحت عنوان "اليمنيات في مواجهة المركزية".

نجيبة الحمروني، نقيبة الصحفيين السابقة ماتت بالسرطان وقد اعلنت الجائزة في الذكرى السنوية الاولى لها ضمن مؤتمر نقابة الصحفيين الرابع.

ويعد هذا التتويج تكريما للصحافة اليمنية عموما والصحفيين المهنيين بدرجة أولى.
الجدير بالذكر أن الزميل زوى سبق أن حصد ثلاث جوائز من مركز كوثر سابقا تتعلق بالصحافة المتخصصة في مجال حقوق المرأة وكفاحها ومشاركتها المجتمعية من خلال مقالات وتحقيقات اشتغل عليها في السنوات الماضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)