shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عمران/صفاء عايض

السبت, 20-مايو-2017
صنعاء نيوز/ عمران/صفاء عايض.. -
نفذ مكتب مياه الريف بمحافظة عمران اليوم حملة واسعة في عدد من مديريات المجافظة واوضح مدير عام مياة الريف بعمران الأخ/عدنان مزاحم في تصريح أن مكتب مياة الريف و الجهات المموله والمعنيه نفذا حملة واسعة في عدد من مديريات المحافظة من خلال تكليف مجموعة فرق لكلوره المياه وتنفيذ توعيه صحيه للمجتمع من اجل الوقاية من وباء الكوليرا .

وقال مدير مياه الرسف: انة وفقا لتعليمات الترصد الوبائي في وزارة الصحه فقد تم تكوين فرق تقوم بالكلوره والتوعيه في المناطق التي ثبت بالفحص وجود حالات مصابه بالكوليرا ، ونظرا لزياده عدد حالات الوفيات فقد تم تكليف فرق للمديريات التي سجلت فيها اكبر عدد من الحالات وقد بدأت الفرق بالعمل في مديريات (مسور -خمر- القفله- العشه المدان -حبور ظليمه -ثلاء ) وستبداء فرق اخري من يوم غدا السبت 20مايو بالعمل في مديريات( بني صريم -شهاره -حوث)

موضحا ان الفترة محددة للعمل وقد واجهت فرق العمل بعض الصعوبات منها تباعد القري المستهدفه والتشتت السكاني وضعف الوعي باهميه المحافظه على نظافه مصادر المياه والاسلوب الامثل في التخلص من المخلفات بعيدا عن مصادر ووسائل نقل وتخزين المياه وكذلك تدني مستوى النظافه الشخصيه لدي كثير من القرى المستهدفه ولذلك تم التمديد لفرق العمل .

واكد مزاحم انه وبعد نزول الفرق الصحية لوحظ انخفاض في عدد الحالات المسجله في عدد من المديريات مثل القفله حيث انخفضت نسبه الحالات الى 50% كما يفيد بذلك مسؤل الترصد الوبائي بالمديريه .

واثني مزاحم علي جهود الاخوة في قيادة المحافظه على متابعتهم المستمره وكذلك للمنظمات المتفاعله لمواجهه هذا الوباء وكذلك لكل من يتعاون مع الفرق خاصه مكاتب الصحه في المحافظه والمديريات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)